أخبار النجوم

حسن الرداد ينضم إلى قائمة الغائبين عن موسم رمضان 2023

حسن الرداد، الفنان المصري، أعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2023، وأعلن اليوم انسحابه بسبب ضيق الوقت واحتياج مسلسله الجديد لتحضيرات ضخمة من أجل عرضه، ونشر تغريدة على حسابه بتويتر، وعد بها الجمهور بالعودة إلى السينما قريباً من أجل تعويض الجمهور عن غيابه عن رمضان المقبل.

مسلسل “محارب” خارج موسم دراما رمضان 2023

قال الفنان حسن الرداد في تغريدته: “نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان ٢٠٢٤. وإن شاء الله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب”.

وكان من المقرر أن ينافس حسن الرداد في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل “محارب”، والذي يشارك به مع مجموعة من النجوم ومنهم ماجد المصري ووفاء عامر وآيتن عامر وغيرهم، وذلك قبل الانسحاب من السباق الرمضاني قبل شهر من انطلاق الموسم الدرامي.

وشارك حسن الرداد العام الماضي في مسلسل “بابلو”، ويذكر أن أخر أعمال الفنان حسن الرداد السينمائية فيلم ” تحت تهديد السلاح” وشارك في بطولته مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن، من تأليف أيمن بهجت قمر، و إخراج محمد عبدالرحمن حماقى.

ودارت أحداث فيلم «تحت تهديد السلاح» في أجواء من الإثاراة والدراما، وكان مرشحا لبطولته كل من هاني سلامة وياسمين رئيس، لكن بسبب انشغالهما بأعمال أخرى لم يشاركا فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى