أخبار النجوم

اليكم موعد وتفاصيل “الليلة المغربية” في الرياض

“الليلة المغربية” في تقويم الرياض، أعلنت شركة بنش مارك، المختصَّة بتنظيم الحفلات الفنية والفعاليات والمؤتمرات، عن موعدها وتفصيلها  خلال منشور رسمي.

تفاصيل “الليلة المغربية” في الرياض

كشفت الشركة، التي تنظِّم الحفلة، عن أنها ستشهد مشاركة عبدالوهاب الدوكالي، ولطيفة رأفت، وحاتم عمور، وستقام 4 فبراير، وكتبت على صفحتها في “إنستجرام” بوستاً، جاء فيه: “نغني ونستمتع في ليلة مغربية مع الفنان عبدالوهاب الدوكالي والفنانة لطيفة رأفت والفنان حاتم عموري على مسرح أبو بكر سالم”.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه أعلنت إطلاق فعاليات “تقويم الرياض” في العاصمة السعودية، مبينةً أنها ستقام على مدار العام، وجاءت الخطوة بعد انتهاء موسم الرياض في نسخته الثالثة أخيراً.

فاعليات فنية وحفلات غنائية ينتظرها الجمهور السعودي في شهر فبراير 2023

“ليلة صوت الأرض”

يعتبر حفل “ليلة صوت الأرض” لتكريم الفنان الراحل طلال مداح في الرياض، من أبرز الفعاليات الفنية المنتظرة في شهر فبراير المقبل، ويعتبر أضخم حفل غنائي هذا العام.

بعدما أعلنت هيئة الترفيه عن مشاركة ما يقارب 43 فنان وفنانة في الحفل، الذي سيقام في الأول من شهر فبراير المقبل على مسرح محمد عبده، وهو من تنظيم تحالف عدة شركات ومن بينها روتانا وبنش مارك وmbc.

حفلات الرياض في فبراير 2023

يشهد شهر فبراير أيضاً عدة مفاجآت على مستوى الحفلات الغنائية في الرياض، ونشر حساب تقويم الرياض فيديو ترويجي لأبرز الأنشطة الفنية والترفيهية في الرياض في شهر فبراير.

وعلى رأسها حفل الفنانة أحلام في ليلة غنائية خاصة بها بعنوان “الليلة الماسية”، وكشفت أحلام عن موعدها الجديد في يوم 17 فبراير المقبل، ونشرت تغريدة عن الحفل وقالت: “الليله الماسيه يوم ١٧ فبراير لعيونكم وانتظركم”.

كما كشف البرومو الترويجي عن مفاجأة أخرى بمشاركة الفنانة أنغام بحفل غنائي في حفل خاص لها بعنوان “ليلة صوت مصر”، والذي من المنتظر تحديد موعده في شهر فبراير.

بالإضافة إلى الحفل الأول للفنان محمد منير في الرياض في نفس الشهر، وحفل آخر يضم الأصوات المغربية المميزة وعلى رأسها الفنان عبد الوهاب الدوكالي ولطيفة رأفت وحاتم عمور.

Back to top button