أخبار النجوم

جين فوندا تنفي شائعة اعتزاله وتكشف عن ثلاثة أعمال جديدة لها

جين فوندا، النجمة العالمية، تداولت بعض الصحف والمواقع الإخبارية أنباء حول انباء حول اعتزالها، وذلك بسبب خضوعها للعلاج الكيماوي أثر إصابتها بالسرطان.

جين فوندا تكشف عن ثلاثة أعمال جديدة لها

كشفت النجمة جين فوندا أنها تعمل في ثلاثة أفلام جدد، من المقرر طرحها جميعاً على مدار أربعة أشهر تقريباً، وهو أمر قالت عنه فوندا إنها لم تشهده خلال حياتها المهنية، حيث اعترفت فوندا في مقابلة جديدة مع Hollywood Reporter: “حتى في ذروة مسيرتي- أعتقد في السبعينيات- لم يكن لدي ثلاثة أفلام في عام واحد، لذلك أشعر أنني محظوظة جداً”.

الفيلم الأول المقرر طرحه هو فيلم الكوميديا الرياضية 80 For Brady، جنباً إلى جنب مع زملائها من أيقونات هوليوود والأصدقاء ليلي توملين، سالي فيلد وريتا مورينو.

كما تتعاون فوندا مرة أخرى مع ليلي توملين في دور البطولة في الفيلم المستقل القادم Moving On، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم الدرامي، الذي قام ببطولته أيضاً مالكولم ماكدويل وريتشارد راوندتري وكاثرين دينت، في 17 مارس.

كما تلعب فوندا دور البطولة في الدراما الكوميدية الرومانسية Book Club: The Next Chapter وهو تكملة لكوميديا Book Club عام 2018 التي قدمتها مع ديان كيتون، كانديس بيرغن، ماري ستينبرغن.

زر الذهاب إلى الأعلى