أخبار النجوم

ظهور رومانسي خاطف لـ جينيفر لوبيز وبن أفليك حفل جوائز جرامي 2023

جينيفر لوبيز، النجمة العالمية، خطفت الأنظار في حفل توزيع جوائز جرامي 2023، حيث قدمت جائزة أفضل ألبوم صوتي والتي ذهبت إلى هاري ستايلز، وكان صعودها على المسرح من أبرز مفاجآت الحفل، قبل أن تعود إلى مقاعد الحضور وتجلس بجانب زوجها بن أفليك.

جينيفر لوبيز وبن أفليك حفل جوائز جرامي 2023

حضرت جينيفر لوبيز لتقديم أول جائزة غرامي في الليلة، حيث سلمت جائزة أفضل ألبوم Pop Vocal. المرشحون هم ABBA، أديل، ليزو، هاري ستايلز وColdplay، لكن هاري هو من حصل على الجائزة. من الواضح أن هاري كان مسروراً لتسميته كواحد من الفائزين الأوائل في هذه الليلة.
لم يصعد بن أفليك على خشبة المسرح مع زوجته جينيفر لوبيز، لكنه بدا سعيداً لوجودها معه وسط الجمهور، الذين كانوا سعداء أيضاً برؤيتهما معاً.

وقدم عدد من النجوم عروض غنائية واستعراضية مميزة في حفل توزيع جوائز جرامي 2023، حيث افتتح المغني الإسباني باد باني الحفل بعرض غنائي، قبل أن تصعد المغنية ليزو لتؤدي بالحفل.

بالإضافة إلى هاري ستايلز، والذي ظهر بأكثر من إطلالة ملفتة أيضاً بالحفل.

وشهد حفل توزيع جوائز جرامي 2023 تواجد عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقى، وتألقوا على السجادة الحمراء في الحفل، وعلى رأسهم النجمة ليزو، والتي تصدرت مواقع التواصل بسبب إطلالتها الملفتة والغريبة في الحفل.

بالإضافة إلى حضور دي جي خالد مع أسرته، والمغنية أنيتا وباريس هيلتون وميجان فوكس وأوليفيا رودريغو ودوجا كات وكاردي بي وسام سميث وغيرهم من النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى