أخبار النجوم

بعد أسابيع من تعليق حسابه..كاني ويست يعود إلى تويتر

كاني ويست عاد مرة أخرى إلى تويتر خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أسابيع من تعليق حسابه بسبب تصريحاته التي اعتبرتها المنصة معادية لبعض الفئات.

وكان إيلون ماسك، المالك الجديد لمنصة تويتر، قد أعلن مؤخراً عن رفع الحظر عن الكثير من الحسابات التي خالفت قواعد وشروط المنصة، وعلى ما يبدو أن هذا العفو قد شمل النجم العالمي كانيي ويست.

أبرز تصريحات كاني ويست المثيرة للجدل

قال كاني ويست إنه يخطط لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2024، حيث أكد ذلك بنفسه للمصورين خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما سُئل عما إذا كان سيترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، أجاب: “نعم، الأمر بسيط”.

كما أكد ذلك أيضًا من خلال اختيار أحد الشخصيات السياسية لإدارة حملته الانتخابية، وفقًًا لموقع بيلبورد.

وأعلن كاني ويست أيضًا عن بيع منتجات بالنسياغا Balenciaga وأديداس Adidas وGap مقابل 20 دولارًا، وفقًا لمقطع متداول، قام كاني ويست فيه بجولة حول ورشة العمل الخاصة به في لوس أنجلوس، وظهر في المقطع عشرات العاملين على ماكينات الخياطة، ومئات الملابس المُعلقة والمفرودة على طاولات وعلى الأرض.

وفي سياق متصل، كاني ويست عن جلسة إفادة مقررة مؤخرًا مع زوجته السابقة كيم كارداشيان وفريقها القانوني الأسبوع الماضي، ومن غير الواضح سبب عدم حضور كاني ويست للجلسة المقررة خارج قاعة المحكمة.

لكن اتفق الطرفان على إفادة أخرى في 29 نوفمبر قبل محاكمة لمدة يومين في 14 ديسمبر، من المقرر أن تنهي إجراءات طلاقهما نهائيًا.

Back to top button