أخبار النجوم

كريم فهمي يعلن الأنتهاء من تصوير مسلسل “أزمة منتصف العمر” وهذا موعد عرضه

كريم فهمي، النجم المصري، شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، مقطع فيديو من كواليس آخر يوم تصوير، وعلق “آخر يوم تصوير في مسلسل أزمة منتصف العمر..كانت ديه الروح”.

من هم أبطال مسلسل ” أزمة منتصف العمر”؟

يشارك في مسلسل ” أزمة منتصف العمر” عدد من النجوم على رأسهم ريهام عبد الغفور، وكريم فهمي، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، هند عبد الحليم، ركين سعد ، والعمل من إخراج كريم عادل ، وتأليف أحمد عادل سلطان.

ووجه ككريم فهمي الشكر لكل طاقم عمل المسلسل حيث كتب عبر حسابه على انستجرام: “شكرا لكل شخص اجتهد في المسلسل شكرا الاستاذ صادق الصباح و انور صادق الصباح ، شكرا علي حسن اللي شكرته في الفيديو و اللي بيصور صور من بعدها، شكرا عمر حنفي و كل رجالة الانتاج ، كريم العدل و كل رجالة الاخراج ، سامح الامير و كل رجاله التصوير، المهندس محمد امين و كل رجاله الديكور، عبير البدراوي”.

وأضاف: “شكرا كل الممثلين و الأبطال ، بحبكوا كلكوا و مستنيكوا نتفرج في البيت عندي يوم الاربعاء أول يوم عرض الساعه ١١ بتوقيت مصر.

ما هي قصة مسلسل ” أزمة منتصف العمر”؟

تدور أحداث المسلسل حول زواج كريم فهمي من فتاة تصغره في العمر، والتي تجسدها الفنانة رنا رئيس، وخلال الأحداث ترفض والدتها ريهام عبد الغفور هذه الزيجة، خوفاً من أن تتعرض ابنتها لنفس مصيرها، حيث تزوجت هى الآخرى من رجل يكبرها في السن وهو الفنان رشدي الشامي.

مسلسل “أزمة منتصف العمر” يتكون من 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت  ريهام عبد الغفور قد تحدثت في تصريحات سابقه عن دورها فى “أزمة منتصف العمر”، فقالت: “هذه السنة أنا محظوظة جداً، وفي مسلسل أزمة منتصف العمر فأخوضه مع كريم فهمي ورنا رئيس وآخرين، ومن إخراج كريم العدل، وتم تصويره، ولكن لم يتم تحديد موعد طرحه، فربما يعرض نهاي العام”.

كذلك تحدثت ريهام عبد الغفور عن عملها الجديد الغرفة 207، فى لقاء صحفي لها وقالت: “هو دور مختلف، والمكياج كان يحتاج لـ3 ساعات على الأقل، ويمكن تصنيفه بأنه عمل تشويقي، ويختلف عن دوري في مسلسلي منعطف خطر ووش وضهر”.

زر الذهاب إلى الأعلى