أخبار النجوم

كريم فهمي عن منتقدي “أزمة منتصف العمر”: هتتفاجئوا بكمية شياطين متمليكين حوالينا

مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي عُرض مؤخراً على منصة شاهد، واجه العديد من الأنتقادات اللاذعة، والتي رأي فيها كريم انها جاءت مقصودة بسبب نجاح العمل، ليقرر أن يرد على مروجي هذه الانتقادات السلبية التي نالت من المسلسل، بطريقته.

كريم فهمي يرد على منتقدي “أزمة منتصف العمر”

كتب كريم فهمي تغريدة قال فيها ..” امنياتي في ٢٠٢٣ أن الغل و الحقد و الغيره يبقي ليهم ريحه بتطلع من جسم الانسان ، ده انتوا هتتفاجئوا بكمية شياطين متمليكين حوالينا ( بس انا عارفهم مش هتفاجئ ).

يضم مسلسل ” أزمة منتصف العمر”، العديد من النجوم بجانب كريم فهمي، منهم ريهام عبد الغفور، رشدي الشامي ، رنا رئيس، هند عبد الحليم ، ركين سعد، عمر السعيد، وعدد آخر من النجوم، والعمل من إخراج كريم العدل.

وتدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبد الغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث، بعدما تنشأ محرمة بين ريهام وزوج ابنتها.

وعلى صعيد سينمائي، يعرض للفنان كريم فهمي فيلم ” أنا لحبيبي” الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، من خلال قصة حب تجمه بالفنانة ياسمين رئيس والتي تشاركه البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى