أخبار النجوم

بعد إلغاء حفله في مصر.. كيفين هارت ينشر صورة من أمام برج خليفة

كيفين هارت، النجم العالمي، شارك متابعية صورة جديدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ظهر فيها أمام برج خليفة في دبي، وأرفق الصورة بتعليق كتب فيه : أنا لست صغيرًا.. أنا فقط أقف دائمًا حول الأشياء الكبيرة أو أجلس على كراسي كبيرة.. أنا عملاق في ذهني! وكل شيء منظور إذا سألتني”.

إلغاء حفل كيفين هارت في مصر

كانت شركة “آر برودوكشن” قد ألغت مؤخراً عرض الـ “إستاند آب كوميدي” للممثل الكوميدي الأمريكي الشهير كيفن هارت في مصر.
وفي منشور لها على إنستغرام كتبت الشركة : “نعلمكم بقلب مثقل، وبسبب مشاكل لوجستية محلية، أنه تم إلغاء حفل كيفن هارت المقرر عقده في 21 فبراير في القاهرة، لقد أظهرتم لنا دائماً دعماً مستمراً في جميع مناسباتنا ونحن ممتنون لذلك.. في هذا الوقت، نطلب منكم التحلي بالصبر بينما نعمل مع فريق TicketsMarché للتأكد من إعادة جميع المبالغ في أقصر وقت ممكن”.

عرض كيفن هارت في السعودية

سيقدم نجم ستاند أب كوميدي الفنان الأمريكي العالمي كيفن هارت في عرضه الكوميدي الحي في الرياض واحدًا من عروضه المليئة بالضحك والقصص الفكاهية، وذلك ضمن جولته العالمية REALITY CHECK، والتي يقدم خلالها عروضه التي تحوي الكثير من الفكاهة والضحك والنقد الساخر، ويطرحها هارت بطريقته المميزة التي يبرع فيها، من خلال طبيعته الفكاهية التلقائية.

وفي إطار ذلك دعا حساب “تقويم الرياض” عبر “تويتر” محبي نجم هوليوود العالمي كيفن هارت لحضور عرضه الأسطوري الخيالي الذي سيحتضنه مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، بتاريخ 25 فبراير الجاري، وذلك لأول مرة في المملكة، ضمن فعاليات تقويم الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى