أخبار النجوم

ليلي علوي تشارك جمهورها أفضل لحظاتها في كواليس حفل joy awards

ليلى علوي، النجمة المصرية، شاركت جمهورها عبر صفحتها على موقع انستجرام أفضل اللحظات التي عاشتها في في كواليس حفل joy awards، والذي أقيم ي العاصمة السعودية الرياض مساء يوم السبت الماضي وشعد حضور عدد كبير من النجوم العرب ونجوم العالم.

ليلي علوي تشارك جمهورها أفضل لحظاتها في كواليس حفل joy awards

ليلي علوي قامت بعمل منشور عبر حسابها على انستجرام يضم أفضل لحظاتها في كواليس الحفل الذي أقيم مساء السبت على مسرح بكر الشدي بالرياض.

وتضمن أولاً مقطع فيديو تستعرض فيه اطلالتها على البساط القرمزي للحفل، وتليه صورة لها مع فنان العرب محمد عبده، وصورة ثانية لها وهي تتوسط النجم التونسي ظافر عابدين وزوجته، ثم مقطع فيديو وهي تغني مع وائل جسار أغنيته الشهيرة ” مشيت خلاص”.

معلومات عن حفل joy awards

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض.

حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة، ويجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

وتعد جائزة “Joy Awards” واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه، كما تمثل اعترافًا جماهيريًّا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، ويقدم حفلها أحد المشاهير الذين يمثلون قيمة جماهيرية لدى متابعي الحفل من جميع أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى