أخبار النجوم

جائزة صناع الترفيه الفخرية تذهب للكينج محمد منير

ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم مساء أمس السبت على مسرح بكر الشدى بالرياض، حصل منير على جائزة خاصة تكريماً لمسيرته الاستثنائية في عالم الغناء.

محمد منير ينال جائزة صناع الترفيه الفخرية

صعد منير إلى المسرح، وقدم أغنيته “الليلة يا سمرا” بتوزيع موسيقي جديد ومختلف، وسط تفاعل كبير من حضور الحفل مع المطرب الملقب بالكينج

وبعدها تسلم منير جائزة صناع الترفيه الفخرية تقديراً لمسيرته الفنية الاستثنائية، حيث سلمه الجائزة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

قائمة جوائز النسخة الثالثة من “Joy Awards”

فازت النجمة نادين نسيب نجيم بجائزة الفنانة المفضلة في فئة المسلسلات، عن دورها في مسلسل “صالون زهرة”، وعبرت عن سعادتها بحصولها على الجائزة وقالت إن جميع المرشحات يستحق التكريم.

كذلك فازت الفنانة هند صبري بجائزة الفنانة المفضلة في فئة السينما عن دورها في فيلم “كيرة والجن”، وقالت أيضاً أنها تهدي الجائزة لجميع زميلاتها في مجال التمثيل بسبب مجهوداتهن.

وحصل الفنان راشد الماجد على جائزة تكريمية في الحفل، وقدم فقرة غنائية مميزة في الحفل بعد غياب، ونفس الأمر للفنان محمد منير والذي تلقى تكريم خاص في الحفل بعد أدائه لأغنية “الليلة يا سمرا” على المسرح.

وحصلت ايضاً الفنانة سعاد عبد الله وحياة الفهد على جائزة تكريمية في الحفل، وحصلت النجمة أنغام على جائزة الفنانة المفضلة في فئة الموسيقى والغناء.

كما حصلت النجمة نوال الكويتية على جائزة صناعة الترفيه الفخرية، وكذلك سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، بالإضافة إلى النجم الهندي أميتاب باتشان، والذي تلقى تكريم خاص في حفل “Joy Awards” 2023..

وفي جوائز الموسيقى، فاز الفنان عبد المجيد عبد الله بجائزة الفنان المفضل في الغناء، وعبر عن سعادته الكبيرة بالجائزة، والتي حصل عليها بعد منافسة مع عدد من نجوم الموسيقى الكبار مثل عمرو دياب وماجد المهندس وراشد الماجد وغيرهم، وفازت الفنانة جوري قطان بجائزة الوجه الجديد المفضل في فئة الموسيقى.

وفاز الفنان أحمد عز بجائزة الفنان المفضل عن فئة السينما عن فيلمه “كيرة والجن”، وأهدى الجائزة لزملائه في العمل ولمخرج العمل مروان حامد، وقال إن زميله الفنان كريم عبد العزيز يستحق الجائزة أيضاً مثله.

وفي نفس السياق، فاز نجم الكرة المغربية أشرف حكيمي بجائزة الرياضي المفضل، وعبر عن سعادته بتلقي الجائزة في الرياض، وحضر برفقة والدته التي صعدت معه إلى المسرح وأهداها الجائزة.

زر الذهاب إلى الأعلى