أخبار النجوم

ميريام فارس تجتمع مع نيكي ميناج في كأس العالم 2022

ميريام فارس، أعلنت عن دخولها منافسة أغاني كأس العالم 2022، حيث كشفت عن تجهيزها لأغنية جديدة تجتمع بها مع نيكي ميناج والمغني مالوما، وذكرت أن الأغنية ستأتي بعنوان ” Tukoh Taka” وستكون بـ 3 لغات مختلفة.

ميريام فارس تجتمع مع نيكي ميناج

نشرت ميريام فارس عدة صور وفيديوهات من كواليس تصوير الأغنية الجديدة مع نيكي ميناج، وكذلك نشرت جلسة تصوير جديدة لها ظهرت بها وهي ترتدي ملابس فرق كرة القدم ومدون عليها إسمها.

وهو ما شوق الجمهور للأغنية الجديدة والمتوقع أن تكون حماسية وموجهة إلى جمهور كرة القدم، وهي من إنتاج شركة “يونيفرسال” وضمن الأعمال الرسمية لأغاني بطولة كأس العالم 2022.

نجمات الغناء العرب المشاركات في افتتاح كأس العالم 2022

رحمة رياض

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض مشاركتها في بطولة كأس العالم 2022، وتحدثت على هامش حفلها الأخير في مهرجان قرطاج بتونس في برنامج “إي تي بالعربي” عن إختيارها للمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022.

وأعلنت إنها تجهز أغنية جديدة باللغة الإنجليزية، ولكنها لم تكشف علاقة أغنيتها الجديدة ببطولة كأس العالم أم أنها أغنية منفردة تطرحها الفترة المقبل.

بلقيس فتحي

أكدت الفنانة بلقيس مشاركتها في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، وذلك بعد تداول أخبار حول ترشيحها للمشاركة في الحفل.

وأعادت بلقيس نشر الأخبار المتداولة على حسابها بتويتر، لتؤكد مشاركتها بعمل فني جديد لتقديمه في افتتاح البطولة الرياضية الأشهر في العالم، واحتفل جمهورها بهذا الخبر والمفاجأة الجديدة لها في 2022.

نانسي عجرم

لم تؤكد نانسى أخبار مشاركتها فى كأس العالم 2022 أو تعلق عليها رغم تداولها بكثافة على مواقع التواصل، ويبدو أن افتتاح البطولة سيشهد تواجد فني قوي للنجمات العرب.

بالإضافة إلى عدة مفاجآت عالمية، ومن بينها مشاركة فرقة bts الكورية بأغنية جديدة، وذلك رغم إعلان انفصالهم الفني المؤقت مؤخراً.

زر الذهاب إلى الأعلى