أخبار النجوم

نبيلة عبيد: طرحت كل هموم النساء في المجتمع المصري خلال 90 فيلماً

نبيلة عبيد، النجمة المصرية، تحدثت عن دورها الفعال في دعم قضايا المرأة، على هامش مشاركتها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة، وأكدت أنها كانت حريصة على مناقشة كل هموم النساء في المجتمع المصري.

نبيلة عبيد عن ادوارها في دعم قضايا المرأة

قالت نبيلة عبيد في تصريحاتها: أنا مبسوطة جدًا لأن التكريم جالي في الوقت المناسب، والمهرجان ده مخصوص للمرأة وبيقدم كل قضايا المرأة وأنا أكتر واحدة قدمت قضايا المرأة وأنا سعيدة.

وتابعت نبيلة عبيد: أنا قدمت قضايا كتير عملت أكتر من 90 فيلم كلهم عن المرأة، معتقدش إن لسه في قضايا مقدمتهاش عن المرأة.

وأكدت الفنانة نبيلة عبيد، أن الجمهور حتى الآن يحب عفويتها في اللقاءات التلفزيونية، قائلة: الجمهور بيحب عفويتي لأني طبيعية.

في نفس السياق، قامت الفنانة بشري بتقديم فقرة تكريم نبيلة عبيد، وقالت في كلمة قصيرة: نبيلة عبيد صاحبة فضل كبير جدًا عليا وإذا كنت معاكم النهاردة لأنها ساهمت في تقديمي بشكل كبير على الساحة الفنية بمنتهى الكرم والحفاوة والترحاب والحب.

وأضافت بشرى: لما الست تقدم ست ده أقوى تعبير عن الحب والثقة في النفس والثقة في ربنا وحقيقي مش هنسى أبدًا إن أول نجمة كبيرة أتعامل معاها بمساحة كبيرة وهي أول واحدة كنت خايفة وبترعش أمامها لأني كنت طالعة بدور فتاة وقحة قليلة التربية، لكني كنت عايزة أمثل ولكن خايفة وهي خدتني في حضنها وقالتلي متخافيش ده شغلك وركزي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى