أخبار النجوم

نادية الجندي تفوز بجائزة “الصقر الذهبي” في مهرجان العين السينمائي تقديراً لمسيرتها الفنية

انطلقت الدورة الخامسة والجديدة من مهرجان العين السينمائي الدولي في السادس من شهر فبراير الجاري، وتستمر فعالياتها إلى يوم 11 من شهر فبراير الجاري.

نادية الجندي تفوز بجائزة “الصقر الذهبي”

كرم المهرجان عدد من نجوم السينما العرب، وعلى رأسهم الفنانة نادية الجندي، والتي حصلت على جائزة “الصقر الذهبي”، وذلك تقديراً لمسيرتها الفنية الطويلة، ونشرت نادية الجندي عدة صور لها من حفل تكريمها في المهرجان عبر حسابها بانستقرام.

وقالت في تصريحات لها مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي” إنها تشعر بسعادة كبيرة لتكريمها في المهرجان، وهو ما يجعلها أنها تريد الاستمرار في العطاء وترك أثر لدى الجمهور، وتعتبر هذا التكريم دفعة قوية لها وتعتبره تكريم حقيقي وبلا مجاملات، وهو ما يترك صدى كبير لديها.

وحضر مهرجان العين السينمائي الدولي عدد من الفنانين والسينمائيين البارزين، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم ومنهم الفنانة رويدا المحروقي، التي خطفت الأنظار بظهورها في المهرجان.

وكذلك الفنان العالمي جيمي لويس، الذي يعتبر من أبرز ضيوف المهرجان، وشارك بندوة حوارية في المهرجان بعد تكريمه، للحديث عن مسيرته الفنية الممتدة إلى 25 عام في هوليوود بعنوان “الرحلة من هايتي إلى قمة العالم”، والتي تحدث بها عن رحلته المميزة في التمثيل والإنتاج وكذلك مسيرته السابقة في كرة القدم الأمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى