أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم تخوض سباق الدراما الرمضاني 2023 بمسلسل “وأخيراً”

نادين نسيب نجيم ، من المقرر أن تخوض سباق الدراما الرمضاني القادم بمسلسل يحمل عنوان “وأخيراً”، حيث شاركت نادين ملصقاً دعائياً جديداً لمسلسلها  على انستقرام، وأرفقت نادين تعليقاً على الملصق الذي نشرته ، جاء كالتالي:” مسلسل وأخيراً على شاهد و ام بي سي خلال شهر رمضان”.

تفاصيل مسلسل “وأخيراً”

مسلسل “وأخيراً”، الذي قام بكتابته بلال شحادات وأخرجه أسامة الناصر، تجتمع نادين مع قصي خولي للمرة الثالثة، بعد مسلسل “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”.

حبيب نادين نسيب نجيم يطلبها للزواج

ناريغ ناربيكيان، حبيب النجمة السورية نادين نسيب نجيم،  فاجأها مؤخراً بعرض الزواج أمام الحاضرين، في أثناء الأجواء المبهجة لاحتفالها بعيد ميلادها، حيث جلس حبيبها على الأرض وقدم لها خاتم الخطوبة وسط تصفيق الحاضرين.

نادين نسيب نجيم علقت على الفيديو الذي شاركته مع الجمهور وكتبت: “كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم.. لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! وقلت نعم”.

كما حرص خطيبها وقتها على التعليق على الفيديو الذي انتشر له مع نادين والذي قررت نادين أن تهاجم منتقديها بسببه، وعلق ناريك وأكد أنهما بصدد اتخاذ إجراءات قانونية من أجل ردع المزعجين لهما والمتطفلين على حياتهما، فكتب: “إذا اعتقدوا أنهم لا يمكن المساس بهم، فكلهم مخطئون، وسنتعامل معهم بموجب القانون، وأنا أحبك كثيرًا”.

وحرص عدد من المتابعين وأصدقائها المقربين على التعليق على الفيديو وتقديم التهاني لها بعيد ميلادها وبموافقتها على الخطوبة.

ومن بين النجوم الذين هنأوها بهذه المناسبة السعيدة كانت النجمة هبة نور التي كتبت: “مبروك لأحلى عرسان الله يخليكم لبعض وانتو احلى تنين.. نادين بتستاهلي كل خير لأنك طيبة وإنسانة وبيلبقلك كل النجاح بحبك” كما كان من بين المهنئين الفنان قصي خولي وسلمى أبو ضيف وديمة بياعة وصفاء سلطان وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى