أخبار النجوم

اليكم التفاصيل الكاملة لحفل نوال الزغبي بمهرجان القلعة

نوال الزغبي، النجمة اللبنانية، من المقرر أن تحيي حفلها غداً بالقاهرة ضمن حفلات مهرجان القلعة  ، ونشرت النجمة اللبنانية صورة من بوستر الدعائي للحفل، معلقة عليها عبر صفحتها الرسمية على موقع ” تويتر”: “مصر الحبيبة جيالك وفاتحة قلبي ومشاعري الكبيرة ليكي”.

تفاصيل حفل نوال الزغبي بمهرجان القلعة

نوال الزغبي ستقابل جمهورها المصري غداً الخميس 25 أغسطس، حيث تشارك لأول مرة في فعاليات الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء.

الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه.

وتبدأ فقرة نوال الزغبي في تمام العاشرة من مساء الخميس بتوقيت القاهرة، وتقدم مجموعة من أعمالها التي حققت شهرة واسعة منها عينيك كدابين، ليه مشتقالك، ما أندم عليك، ياما قالوا، روحي يا روحي، شو أخبارك، بعينك، عقلي وقف، علي دلعونا، القاسي، اللي اتمنيته، ألف ومية، الناس العزاز وغيرها.

ويسبقها في الثامنة مساء حفل لكورال أطفال وشباب مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد يتضمن نخبة من أشهر المؤلفات الوطنية والتراثية والعاطفية التي أبدعها كبار الشعراء والملحنين، يليه حفل لأوركسترا النور والأمل بقيادة المايسترو محمد سعد باشا يضم عدداً من المؤلفات الموسيقية الكلاسيكية العالمية.

الجدير بالذكر أن الفنانة نوال الزغبي تعيش حالة نشاط فني، إذ تحتفل حالياً بأصداء أغنيتها الجديدة “حفلة”، والتي طرحتها مؤخراً على طريقة الفيديو كليب، وأحدثت بها ضجة كبيرة، وخطفت لأنظار في الكليب.

وذلك بسبب الأجواء الراقصة والمبهجة التي قدمتها في كليب “حفلة”، حيث ظهرت نوال الزغبي في الفيديو بأكثر من إطلالة، والتي لاقت بها إعجاب الجمهور، وكذلك فاجأت الجمهور بالاستعراضات المميزة في الكليب، والتي أضافت المزيد من الأجواء الصيفية المبهجة في الكليب.

زر الذهاب إلى الأعلى