أخبار النجوم

نور النبوي يخوض أولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم الحرّيفة

نور النبوي، الممثل المصري الشاب، من المقرر أن يخوض أولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم الحرّيفة، وذلك بعد نجاحه الملحوظ في الدراما.

تفاصيل فيلم الحريفه

وتدور أحداث فيلم الحرّيفة في إطار من الدراما والأكشن حول ماجد لاعب كرة القدم الذي يخوض معركة مع أقرانه من محترفي كرة القدم من الطبقتين؛ العليا التي كان ينتمي إليها، والدنيا التي اضطرته الظروف لأن يصبح فرداً منها.

ويشارك نور النبوي في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة.

واستطاع نور النبوي أن يخلق صدىً كبيراً عند الجمهور  بتجسيده لشخصية الشاب المراهق سيد ابن عم أحمد (محمود حميدة) سائق الأوتوبيس في هيئة النقل العام من خلال مسلسل نقل عام الذي يُعرض على منصة Watch It.

وهي شخصية تمثل قطاعاً كبيراً من الشباب وتلقى عنها نور ردود فعل قوية على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصدر المسلسل ترند تويتر مع بداية عرضه، وهو من إخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري، وشارك في بطولته سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميريهان حسين، أحمد بدير.

ويشارك نور في السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل الأجهر أمام النجم عمرو سعد، والذي يشارك في بطولته أيضاً أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب وسارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي وتأليف ورشة ملوك.

زر الذهاب إلى الأعلى