أخبار النجوم

باريس هيلتون تنشر الصور الأولى لطفلها من أم بديلة

باريس هيلتون، النجمة العالمية، شاركت متابعيها خلال الساعات الماضية الصور الأولى لطفلها الأول “فينيكس”، وهو الإسم الذي كشفت عنه لأول مرة.

باريس هيلتون تنشر الصور الأولى لطفلها من أم بديلة

نشرت هيلتون عدة صور لها وهي تحتضن طفلها بعد ما يقارب أسبوعين من ولادته، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور خاصة لمشاركة باريس هيلتون الجمهور الصور الأولى لها مع ابنها.

وكذلك كشفها عن القصة وراء اختيار إسمه، وخضعت باريس هيلتون لجلسة تصوير مميزة مع ابنها وزوجها رجل الأعمال كارتر ريوم، وعلقت على الصور قائلة: “طفلنا فينيكس.. عالمنا كله”.

وكشفت باريس هيلتون عن تفاصيل استقبال ابنها الأول، وسبب اختيارها إسمه، وذلك خلال حديثها عن هذا الأمر في في الحلقة الأخيرة من البودكاست الخاص بها “This Is Paris”.

حيث قرأت للجمهور عدة مقتطفات من مذكراتها في كتابها الأخير والذي تحدثت به عن مشاعرها تجاه ابنها وقصة اختيارها لإسم “فينيكس” له مع زوجها كارتر ريوم.

وذكرت باريس هيلتون أنها استقرت على هذا الاسم قبل عقد من الزمان، وقالت: “إذا سارت الأمور على ما يرام، بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا، سيكون معنا أنا وكارتر رضيعًا، نخطط أن نطلق عليه اسم Phoenix فينيكس، وهو الاسم الذي حددته منذ سنوات عندما كنت أبحث عن مدن وبلدان ودول على الخريطة بحثًا عن شيء يناسب باريس ولندن.. لدى فينيكس بعض النقاط المرجعية الجيدة لثقافة البوب، ولكن الأهم من ذلك هو الطائر الذي اشتعلت فيه النيران ثم صعد من بين الرماد ليطير مرة أخرى..”.

زر الذهاب إلى الأعلى