أخبار النجوم

ما هو سبب منع بث أغنية “Pink Venom” في كوريا ؟

أغنية Pink Venom لفرقة بلاك بينك “Blackpink”، وصل عدد مشاهداتها على القناة الرسمية للفريق بعد ساعات من طرحها إلى 110 مليون مشاهدة، هذا الرقم الضخم جعل فرقة بلاك بينك “Blackpink” هي أولى فرق الفتيات التي تصل إلى 100 مليون مشاهدة بعد أقل من 30 ساعة من طرح أغنية لها.

وبعد حوالي أسبوعين من طرحها جاء قرار لجنة مراجعة الموسيقى في نظام البث الكوري KBS يمنع أغنية “Pink Venom” لفرقة بلاك بينك الكورية BLACKPINK من البث عبر برامج التليفزيون الكوري…فما هو السبب؟؟

سبب منع بث أغنية “Pink Venom”

بحسب ما ورد في موقع allkpop، اعتبرت لجنة مراجعة الموسيقى في أنظمة البث الكورية KBS أن أغنية “Pink Venom” الخاص بـفرقة بلاك بينك Blackpink الكورية غير صالحة للبث.

واستبعدتها من مخططات برنامج “Music Bank” الأسبوعي الموسيقي، وكان سبب قرار اللجنة أن الأغنية خالفت المادة 46 من قانون البث مثل تضمين اسم علامة تجارية في كلمات الأغاني، وبشكل عام.

من جانبها، أعلنت الفرقة أنها ستقوم بتعديل كلمات الأغاني وطلب إعادة النظر، لكن أفادت التقارير أن هيئة الترفيه لم تطلب ذلك.

نجاح أغنية Pink Venom

كان حساب فريق بلاك بينك على “انستجرام” قد احتفل بهذا النجاح بنشر صورة مجمعة لعضوات الفريق كتب عليها رقم الـ100 مليون مشاهدة.

كذلك نجحت الفرقة أن تدخل قائمة سبوتيفاي العالمية خلال ساعات بعد طرح أغنية “PINK VENOM” هذا النجاح يعتبر هو الأول لأي فريق كي بوب كوري من الفتيات طوال السنوات الماضية.

مما يؤكد على أن الأغنية الجديدة نجحت في حصد أكبر اهتمام منذ طرحها، هذه النجاحات اهتم به أيضا عضوات الفريق اللاتي نشرن خلال ساعات من طرح الأغنية صور وفيديوهات ترويجية للاحتفال بما تحقق بعدما طرح أغنية “PINK VENOM”.

فى نفس السياق نشرت الصفحة الرسمية لفريق بلاك بينك عبر “انستجرام” صورة كشف من خلالها عن ترشح العضوات لجائزة “فريق العام” في حفل MTV Video Music Awards لعام 2022، في خطوة تشير على النجاح المستمر للفرقة خلال هذه الفترة.

ونجاح أغنية “PINK VENOM” لم يتوقف عند هذا الحد بل استطاع أن يصل إلى قائمة أفضل 50 أغنية على تطبيق ديزر بالولايات المتحدة الأمريكية خلال ساعات من طرحها.

جمهور فريق بلاك بينك احتفل أيضا بعضوة الفريق جيني بمناسبة الذكرى الـ12 لدخولها وكالة واي جي إنترتينمنت لتصبح بعد سنوات من التدريب عضو في فرقة بلاك بينك “Blackpink”.

زر الذهاب إلى الأعلى