أخبار النجوم

تأجيل حفل هاني شاكر في يوم الحب حداداً على ضحايا زلزال سوريا

هاني شاكر، المطرب المصري، أعلن تأجيل حفله الغنائي والذي كان من المقرر إقامته في سوريا احتفالاً بيوم الحب، وذلك حداداً على  ضحايا زلزال سوريا.

تأجيل حفل هاني شاكر في يوم الحب

نشر هاني شاكر فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، قال فيه: “خالص عزائي لشعب سوريا الشقيق في شهدائه اللي ماتوا نتيجة الزلزال، وكل تمنياتي بالشفاء السريع للمصابين والجرحى”.

وأضاف شاكر: “وطبعاً نتيجة للظروف اللي بتمر بها سوريا، قررت أنا وأصدقائي وزملائي متعهدين الحفل، اللي كان هيتعمل في يوم الحب، إننا هنأجله لوقت آخر في القريب العاجل، وكل تمنياتنا القلبية للشعب السوري بدوام الأمن والأمان، وأشوفكم على خير إن شاء الله، وربنا يحفظ مصر وسوريا وكل بلاد العالم”.

في نفس السياق، تم تأكيد موعد حفل هاني شاكر في بيروت بلبنان يوم السبت الموافق 11 من فبراير الجاري، ضمن حفلات الاحتفال بيوم الحب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الرومانسية القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

وروج هاني شاكر للحفل من خلال حسابه عبر «إنستغرام»؛ حيث نشر فيديو له قال فيه: «جمهوري الحبيب في بيروت أشوفكم يوم 11 فبراير، نحتفل مع بعض في عيد الحب، وجودكم معايا هيبقى أحلى عيد حب».

زر الذهاب إلى الأعلى