أخبار النجوم

تأجيل حفلات مروان خوري في عيد الحب حداداً على ضحايا زلزال سوريا

مروان خوري، النجم اللبناني، أعلن عن تأجيل حفلاته في يوم الحب إلى أجل غير مسمى وذلك حداداً على أرواح ضحايا زلزال سوريا المدمر.

تأجيل حفلات مروان خوري في عيد الحب

شارك مروان خوري، متابعيه ملصق دعائي لإحدى حفلاته والتي تم الإعلان عن اقامتها من قبل ، مرفقا ً بها تعليق جاء كتالي..” نظراً للكارثة والمأساة التي حلّت بأخوتنا في سوريا ولأن الوجع اكبر من اي محاولة للترفيه عنه ، سيتم تأجيل حفلاتي في الشام وطرطوس الى اجلٍ غير مسمّى “.

في نفس السياق، أعلنت المطربة الأماراتية بلقيس فتحي عن تخصيص عائد حفلها، المقرر إقامته اليوم في دبي لمتضررين زلزال سوريا.

حيث قالت النجمة الأماراتية إنها بادرة رائعة أن يتم التبرع بعائد الحفل وبأجرها للمنكوبين في زلزال سوريا، متمنية لهم الفرج، وأوضحت أنها بادرة إنسانية، ولا بد أن يبادر الإنسان ولو بالقليل.

كذلك قررت الفنانة سوزان نجم الدين فتح أبواب منزل والدها الراحل نجم الدين الصالح لاستقبال الأسر والأهالي الذين تضرروا من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا.
وشاركت سوزان نجم الدين، متابعيها عبر ” انستقرام” منشوراً مكتوب عليه ” احبائي السوريين المتضررين من الزلزال في كل بقاع سوريا أبواب منزل والدي المرحوم نجم الدين الصالح مفتوحة لاستقبالكم حينما تشاؤون”.

وعلى صعيد فني، طرح المطرب مروان خورى، مؤخرًا أغنية تحمل اسم “أنت كما أنت” على وهى من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، وتوزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان.

زر الذهاب إلى الأعلى