أخبار النجوم

ماجد الكدواني يحسم الجدل حول تقديم جزء ثالث من “موضوع عائلي”

مسلسل “موضوع عائلي”، عرضت منصة شاهد آخر حلقات موسمه الثاني يوم الخميس الماضي، والتي حققت صدى كبير على منصات التواصل الأجتماعي وحازت أشادات واسعة من قبل الجمهور، مما جعل الجمهور يتسأل عن أمكانية تقديم جزء ثالث من المسلسل أم لا ، وهذا ما تحدث عنه ماجد الكدواني في تصريحات آخيرة له.

هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل “موضوع عائلي”؟

أكد الفنان ماجد الكدواني أن خطوة تقديم جزء ثالث من مسلسل “موضوع عائلي”، مرهونة بموافقة المنتج والمخرج والمؤلف وفريق العمل من نجوم التمثيل، وتحتاج أولاً لوجود أفكار “حلوة” تضمن استمرار النجاح، مشيراً إلى أنه بعد انتهاء الجزء الأول لم يكن هناك تخطيط مسبق لتقديم الجزء الثاني الذي عرض مؤخراً، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر تطبيق شاهد.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: “اللي يريده ربنا هيكون، بعد نهاية الجزء الأول مكناش عارفين هنقدم جزء ثاني ولا لا، لكن ربنا أراد وبعت الأفكار الحلوة عشان نقدم الجزء الثاني».

وتابع: “هنرتبها مع المنتج والمخرج والكتاب ونشوف إيه اللي هيحصل لأن محدش شغال لوحده، إحنا كيان على بعضه كامل، وهنفكر مع بعض واللي فيه الخير يرشدنا ربنا له وأتمنى نكمل”.

نجاح كبير و إشادات واسعة يحصدها “موضوع عائلي”

حقق الفنان ماجد الكدواني نجاح كبير في مسلسل “موضوع عائلي” في الجزء الأول من المسلسل، وذلك في أولى بطولاته الدرامية المنفردة، وقدم الموسم الثاني مؤخراً بعد نجاح الموسم الأول.

وكشف ماجد الكدواني في لقاءات سابقة له أن سبب تقديمه المسلسل هو الموضوع الإنساني للعمل والرسالة الهامة التي يقدمها في تربية الأبناء وطريقة التعامل معهم والترابط الأسري وغيرها من الرسائل الإيجابية والتي قدمت بطريقة كوميدية وإنسانية في العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى