أخبار النجوم

ركين سعيد تشارك في أول عمل رعب لها من خلال مسلسل “كابوس”

ركين سعيد، النجمة الأردنية، تشارك في أول عمل رعب لها من خلال مسلسل “كابوس” الذي تجسد فيه لأول مرة دور صعيدية في الحلقة الثانية التي تحمل عنوان “السلعوة”، وتجسد ركين شخصية “صالحة” وهي فتاة صعيدية تعيش بمدينة الأقصر بعشرينيات القرن الماضي تتزوج من حبيبها “عمران” أو خالد أنور الذي يُصاب بلعنة الفراعنة ما يدفعهما لمواجهة السلعوة.

ما هي آخر أعمال ركين سعيد؟

عُرض مؤخراً لركين مسلسل “اتزان “، وشاركها في بطولته النجوم صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبدالسلام.

ويعرض حالياً لركين مسلسل “أزمة منتصف العمر” على منصة شاهد VIP الذي تصدر تريند جوجل طوال فترة عرضه، ويُشارك ركين في بطولته النجوم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، هند عبدالحليم، رنا رئيس، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

كذلك بدات ركين تصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل ريفو، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول على مواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة عرضه، ويشارك ركين في بطولة المسلسل النجوم أمير عيد، صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.

زر الذهاب إلى الأعلى