أخبار النجوم

راشد الماجد يسجل عودته للساحة الغنائية بإحياء ليلتين غنائيتين في موسم الرياض

راشد الماجد، النجم الخليجي، كان قد غاب عن الحفلات منذ شهر يناير العام الماضي بعد إحيائه حفل في مهرجان دبي للتسوق، وغاب من وقتها عن الحفلات بسبب إصابته ببعض المتاعب في أحباله الصوتية، وكشف حسن طالب، مدير أعمال راشد الماجد، تفاصيل عودته للغناء خلال لقاء له مع برنامج “إي تي بالعربي”.

تفاصيل أولى حفلات راشد الماجد بعد عودته للساحة الغنائية

قال حسن طالب، مدير أعمال راشد الماجد، خلال لقائه مع برنامج “إي تي بالعربي”، إن راشد الماجد أصبح أفضل بعد رحلته العلاجية، وتحسن صوته كثيراً، وسيكون أول ظهور له في حفل “جوي أووردز” 2023 بالرياض.

كذلك كشف مدير أعمال راشد الماجد عن تكريم الفنان الكبير عن مجمل أعماله في الحفل، بالإضافة إلى تقديمه لمجموعة من أغانيه في الحفل، والتي قام بتوزيعها بطريقة أوركسترالية في مدينة براغ، وسيعود بعدها تدريجياً إلى الحفلات.

وهناك إمكانية لإحيائه ليلتين غنائيتين في موسم الرياض، وقال إن هناك محاولات لإقناعه بالمشاركة في موسم الرياض، من أجل عودته للجمهور الذي ينتظر عودته منذ بداية عام 2022.

الجدير بالذكر أن راشد الماجد يحرص دائماً على دعم المواهب الجديدة والشابة باستمرار، ومن الأسرار التي لا يعرفها الجمهور أنه أنشأ شركة انتاج خاصة به من أجل هذا الأمر وهي شركة “فنون الجزيرة” وقناة “وناسة”.

وشارك في شركة “بلاتينيوم ريكوردز” مع mbc والتي اكتشفت عدة مواهب شابة، وكذلك دعم الفنان راشد الماجد الفنانين الشباب في حفلاته، ومنهم الفنان السعودي متعب الشعلان والذي دعمه راشد الماجد في حفل له في 2021 واستضافه بالحفل وفي البروفات.

وله سابقة أيضاً مع الفنان عبد الفتاح الجريني في بداياته، حيث سمع الجريني أغنية “أشوف فيك يوم” وأبدى إعجابه بها قبل أن يعرف إنها خاصة بالفنان راشد الماجد، وعندما عرف راشد الماجد بهذا الأمر قرر التنازل عن الأغنية لعبد الفتاح الجريني، وكانت الأغنية سبب شهرة الأخير وانطلاقته الفنية، وقال إن ذلك الموقف من راشد الماجد أثر به كثيراً في بداياته الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى