أخبار النجوم

هذه كانت تكلفة عرض ريهانا في سوبر بول 2023

كشفت عدة تقارير عن التجهيزات الخاصة التي كانت وراء عرض ريهانا Rihanna المذهل في سوبر بول 2023، حيث غنت ريهانا على سلسلة من المنصات المعلقة فوق المسرح الفعلي، وبدأ العمل على تنفيذ هذه المنصات والعروض منذ عام تقريباً بمشاركة حوالي 800 شخص من أطقم المسرح ومشغلي الكاميرا وغيرهم.

تكلفة عرض ريهانا في سوبر بول 2023

شغلت ميزانية عرض ريهانا في سوبر بول 2023 اهتمامات الجمهور على مواقع التواصل، وحتى الآن لم تصدر تقارير رسمية حول التكلفة الفعلية لعرض ريهانا، ولكن التقديرات تشير إلى أنه يتراوح ما بين 10 إلى 20 مليون دولار.

وذلك مقارنة بالعروض السابقة، حيث ذكرت تقارير أن الدقيقة الواحدة تساوي ما يقارب مليون دولار، وهو ما يجعل عرض ريهانا يكلف ما يقارب 13 مليون دولار.

وكشف المغني “ذا ويكند” أنه أنفق ما يقارب 7 مليون دولار على عرضه في عام 2021، وهو ما يعطي تكلفة تقريبية لعرض ريهانا الأخير.

ومن أبرز المفاجآت التي كشفت عن حفل ريهانا في سوبر بول 2023، هو عدم حصول ريهانا على أي أجر نظير تقديمها الفقرة الغنائية الاستعراضية.

حيث قال متحدث باسم اتحاد كرة القدم الأميركي لمجلة “فوربس” في عام 2016 إن الإتحاد لا يدفع للفنانين ولكنهم يتحملون تكلفة الإنتاج والنفقات وخدمات النقل والتجهيزات وجميع التكاليف المرتبطة بالعرض وغيرها.

ولكن لا يحصل النجوم على أجور خاصة أن عروض سوبر بول تعتبر دعاية مجانية وضخمة لهم بسبب مشاهدة الملايين حول العالم لها.

زر الذهاب إلى الأعلى