أخبار النجوم

تزامناً مع عيد الحب.. اليكم 5 قصص حب ملكية استطاعت أن تصمد أمام التحديات

يحتفل العالم غداً، الرابع عشر من شهر فبراير، بعيد الحب، وبهذه المناسبة سوف يقدم لكم نجوم نت أشهر قصص الحب الملكية التي استطاعت أن تصمد أمام التحديات.

قصص حب ملكية استطاعت أن تصمد أمام التحديات

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

في مارس 2002، وبينما كان ويليام وكيت طالبين في جامعة سانت أندروز، شاركت أميرة ويلز في عرض الأزياء الخيري  Don’t Walk الذي تنظمه الجامعة سنوياً لتقديم ابتكارات خبراء الموضة وطلاب الجامعة النابغين في هذا المجال.

وبعد بضعة أشهر، تحولت علاقة كيت وويليام من مجرد صداقة إلى علاقة حب، وفي الفترة الأولى أبقيا علاقتهما بعيداً عن الأنظار، ثم في أبريل 2004 نُشرت لهما أول صورة لهما معا في صحيفة The Sun خلال رحلة تزلج.

وفي 29 أبريل 2011، عقد الأمير ويليام وكيت ميدلتون قرانهما في كنيسة وستمنستر آبي في لندن أمام الملايين من المشاهدين والحاضرين لحفل زفاف القرن.

الأميرة ماكوو  وكاي كامورو

لا تسمح القواعد الملكية في القصر الإمبراطوري الياباني بزواج الأميرات من عامة الشعب إلا بعد تنازلهن عن ألقابهن وامتيازاتهن الملكية والانسحاب من العائلة الإمبراطورية اليابانية، وأصبحت الأميرة السابقة ماكو، تعرف بعد زواجها ماكو كومورو Mako Komuro.

تزوجت ماكو كومورو من صديقها الجامعي وانتقلت إلى مدينة نيويورك، وحصلت على وظيفة جديدة، إذ تساعد المترددين على متحف متروبوليتان للفنون.

الأمير فيليكس و ماريا تريز

بدأت قصة حبهما وتكللت بالزواج في حفل زفاف مدني في 17 سبتمبر 2013، تلاه احتفال ديني في 21 سبتمبر من العام نفسه في كنيسة Sainte Marie-Madeleine بفرنسا.

الملك تشارلز الثالث و الملكة كاميلا باركر

بدأت قصة حبهما عام 1970 حين التقيا لأول مرة فى مباراة بولو، إلا أنهما لم يتزوجا حينذاك، وظلا على علاقة ببعضهما حتى بعد زواج الملك تشارلز الثالث من الأميرة ديانا.

وتم فضح قصة الحب في شريط احتوى على محادثة خاصة تدور بين كاميلا وتشارلز تمت إذاعته في عام 1992، مما أحرج العائلة المالكة البريطانية بأكملها.

وعندما انفصل ولي عهد بريطانيا وأميرة ويلز الراحلة، قرر تشارلز إعلان خبر زواجه من كاميلا، حين وقعت حادث الأميرة ديانا التي توفت على أثارها عام 1997، فقررا تأجيل الزواج.

وفى 9 أبريل 2005 ، توجت قصة حب الملك تشارلز والملكة القرينة كاميلا بالزواج بعد سنوات طويلة بدأت من سبعينيات القرن الماضى.

الأمير شارلين والأمير البرت

التقت الأميرة شارلين بالأمير البرت عام 2000، عندما ذهبت إلى موناكو للمنافسة في حدث سباحة دولي “مارينوستروم” وكان أمير موناكو يترأس المسابقة الدولية، حيث فازت بالميدالية الذهبية في سباحة 200 متر ظهر.

وعلى الرغم من أن الأميرة شارلين تأهلت للسباحة لمنتخب جنوب أفريقيا في أولمبياد بكين 2008، فأنها قررت الانسحاب من المنافسة في عام 2007. وفي العام نفسه انتقلت رسمياً من جنوب أفريقيا إلى موناكو.

وسرعان ما انتشرت الشائعات حول قصة الحب الملكية، التي جمعت بين الأميرة شارلين والأمير ألبرت، وفي يونيو 2010 أنهى الثتائي التكهنات وأعلنا خطوبتهما.

بدأ حفل الزفاف الملكي الذي استمر يومين، بحفل مدني في غرفة العرش بالقصر، وفي اليوم التالي، أقيمت مراسم دينية في الفناء الرئيسي بساحة القصر الملكي بموناكو.

وفي 10 ديسمبر 2014، رُزق الزوجان بتوأم، جاك رينييه وغابرييلا تيريز ماري، ووفقا للقواعد الملكية في موناكو، أصبح “جاك” ولياً للعهد، على الرغم من أن “غابرييلا” ولدت أولاً.

زر الذهاب إلى الأعلى