أخبار النجوم

سعد لمجرد يُعلن عن مفاجأته الأبرز في عام 2023

سعد لمجرد، المطرب المغربي، أعلن عن مفاجأته الأبرز في عام 2023، وهي خوضه تجربة التمثيل لأول مرة في مسيرته، وهي الخطوة التي كان يريد اتخاذها منذ سنوات ولكن تأجلت أكثر من مرة.

سعد لمجرد عن تجربته الأولى في التمثيل

قال النجم المغربي إنه يخطط لتقديم تجربته التمثيلية الأولى في العام الجديد، وأضاف إنه تلقى عروض عديدة على مدار 3 سنوات، وتعاقد أخيراً على إحدى العروض الإنتاجية، ولكنه مازال في مرحلة الاستقرار على السيناريو الذي سيقدمه، والذي سيكون عمل رومانسي كوميدي.

أبرز نجوم الغناء الذين أعلنوا انضمامهم إلى عالم التمثيل في 2023

المطرب سيف نبيل يعتبر من أوائل المشاهير الذين أعلنوا استعدادهم لخوض تجربة التمثيل في 2023، وأعلن في منتصف العام الماضي عن تعاقده مع المنتج جمال سنان على سيناريو مسلسل جديد، ليكون أول أعماله التمثيلية، ونشر وقتها صورة له مع جمال سنان وكشف عن تجهيزه للمسلسل، والذي لم يكشف تفاصيله النهائية حتى الآن للجمهور.

كذلك المغنية الكويتية شمس التي أنضمت إلى مجال التمثيل في عام 2023، وذلك بعدما كشفت عن تعاقدها مع صناع مسلسل “سر السلطان” مع المخرج خالد يوسف، والذي اختارها لتكون ضمن قائمة كبيرة من الفنانين المشاركين في أول تجاربه في الإخراج التلفزيوني ايضاً.

وتشهد القائمة تواجد عدة أسماء أخرى، ومن بينهم المطرب مصطفى حجاج، والذي نشر صورة له من أول تجربة تمثيلية له وعلق عليها: “أنا دخلت التمثيل يا جماعة”، ولم يكشف تفاصيل العمل الجديد، ونفس الأمر بالنسبة للمطرب عبد الفتاح الجريني والذي كشف عن تخطيطه لخوض تجربة التمثيل بعد فترة من التأجيلات بسبب تعطل عدة تجارب إنتاجية له.

زر الذهاب إلى الأعلى