أخبار النجوم

سعد لمجرد يستعد لطرح أغنيته الجديدة “الحَلَق”

سعد لمجرد، قرر أخيراً الأنضمام إلى منافسة أغاني موسم الصيف 2022، والتي يواصل بها تقديم أغاني باللهجة المصرية، وكشف عن أغنيته الجديدة “الحلق اللي عامل قلق”.

سعد لمجرد يستعد لطرح أغنيته الجديدة

نشر الفنان المغربي في الفترة الماضية عدة صور تشويقية للأغنية الجديدة، قبل أن يطرح مقطع تشويقي من كليب الأغنية على حسابه بانستقرام، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي، ومن المتوقع طرحها خلال أيام في بداية شهر سبتمبر المقبل.

تفاعل الجمهور مع إعلان سعد لمجرد عن أغنيته الجديدة، خاصة جمهوره المصري بسبب اتجاهه مؤخراً لتقديم اللهجة المصرية في أغانيه، خاصة في أغانيه الصيفية والشعبية، وذلك بعدما حقق سعد لمجرد شهرة كبيرة من خلال غنائه باللهجة المغربية منذ بداياته.

نظرة على أغاني سعد لمجرد باللهجة المصرية

قدم سعد لمجرد في بداياته الفنية عدة أغاني كلاسيكية مصرية، والتي أعاد بها تقديم أغاني للراحل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وغيرهم، مثل أغنية “جانا الهوا” وغيرها.

وهو ما جعل الجمهور المصري ينتظر طرحه أغاني خاصة به باللهجة المصرية، ولكنه أجل الخطوة بعد سنوات من شهرته، وقدم أول أعماله في أغنية “عدى الكلام” في عام 2020، والتي حققت نجاح كبير حتى وصلت نسبة مشاهداتها إلى أكثر من 200 مليون مشاهد على يوتيوب.

استمر بعدها سعد لمجرد في الغناء باللهجة المصرية، بعد النجاح الكبير لأغنية “عدى الكلام”، وقدم بعدها أغنية “إنتي حياتي”، والتي احتوت على بعض الكلمات باللهجة المصرية، قبل أن يقدم أغنيته الأشهر في الفترة الأخيرة “من أول دقيقة” مع الفنانة إليسا، والتي حققت أرقام قياسية بالجملة في موسم الصيف.

حيث تجاوزت نسب استماعها حاجز 230 مليون في أشهر قليلة من طرحها، قبل أن يعود سعد لمجرد بأغنيته الجديدة “الحلق”، فهل سيكرر نفس نجاح أعماله المصرية السابقة؟

زر الذهاب إلى الأعلى