أخبار النجوم

زوجة سعد لمجرد أمام المحكمة: زوجي يحترم النساء وأنا واثقة من برائته

غيثة العلاكي، زوجة سعد لمجرد دافعت عن زوجها أثناء شهادتها أمام القضاء الفرنسي، مؤكدة أنه يعلم جيداً كيف يحترم النساء، كذلك أكدت أنها واثقة من برائته.

كواليس محاكمة سعد لمجرد بتهمة الأغتصاب

غيثة العلاكي، زوجة الفنان المغربي سعد لمجرد دافعت عنه أثناء شهادتها أمام القضاء الفرنسي، قائلة: سعد لمجرد محترم جداً مع النساء، وأنا متأكدة من براءته ولا أعرف لماذا تتهمه هذه الفتاة بالاغتصاب، وهو يعاني بسببها منذ 7 سنوات، وروى لي روايته وأنا واثقة من حديثه لأنه لا يمكن أن يرتكب جريمة اغتصاب.

من جانبه، كشف سعد لمجرد في شهادته عن معاناته من القضية رغم مرور 7 سنوات، مشيراً إلى أنه دخل في حالة اكتئاب وحاول الخروج منها وعدم الاستسلام، والقضية تسببت له بالضرر هو وعائلته لأنه دخل السجن لمدة 7 أشهر وكان مقيداً بالسوار الإلكتروني وكان يحاول الحفاظ على مسيرته الفنية بشتى الطرق خلال الـ 7 سنوات الماضية عن طريق طرح أغانيه عبر يوتيوب.

وكشف سعد لمجرد حقيقة إدمانه المخدرات، وقال أمام القضاء الفرنسي إنه يتعاطى المخدرات في المناسبات فقط وليس مدمناً، وبالنسبة إلى الكوكايين كان يتعاطى كمية معقولة وذلك عام 2016، مؤكداً أنه مثل أي إنسان مُعرض للوقوع في الخطأ.

ويخضع سعد لمجرد للمحاكمة حتى يوم الجمعة المقبل، أمام محكمة الجنايات في باريس، وحرص سعد على دخول قاعة المحاكمة برفقة زوجته.

زر الذهاب إلى الأعلى