أخبار النجوم

سميرة سعيد تعود لإحياء الحفلات في المغرب وتحقق رقم قياسي في عدد حضور

سميرة سعيد، النجمة المغربية، عادت لإحياء الحفلات في المغرب بعد غياب طويل، وشهدت عودتها حضور جماهيري، حيث إستطاعت الديفا أن تحقق رقم قياسي في عدد حضور.

تفاصيل عودة سميرة سعيد للحفلات في المغرب

سميرة سعيد،شاركت  الجمهور عدة صور وفيديوهات من كواليس حفلها الأخير في الرباط بالمغرب، واحتفلت مع الجمهور بعودتها للحفلات في مسقط رأسها بعد غياب طويل.

وكشفت الصور التي نشرتها سميرة سعيد عن الحضور الجماهيري الكبير في الحفل، والأجواء المميزة به، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالحفل.

وقالت في تعليق لها على انستقرام: “ليلة الحلم.. ليلة من أسعد ليالي حياتي.. شكراً على هذا الكم من الحب، والدفء والاخلاص اللي وصلني منكم البارح.. كنحبكم بزاف”.

وكشفت إدارة المهرجان عن تحقيق الفنانة سميرة سعيد لرقم قياسي في عدد حضور حفلها الأخير، والذي قدر بـ 200 ألف شخص، وهو ما جعل عودتها للحفلات الجماهيرية في المغرب أمراً مميزاً وليلة لا تنسى لها.

وشارك جمهور سميرة سعيد على مواقع التواصل عدة فيديوهات لها من الحفل، والتي أظهرت التفاعل الكبير للجمهور معها، وقدمت سميرة في الحفل عدد من أغانيها الشهيرة خاصة أغانيها المغربية وأحدثها أغنية “يلا روح”، التي طرحتها في موسم الصيف.

وكانت سميرة سعيد قد عبرت عن حماسها لعودتها للحفلات في المغرب بعد غياب طويل، وقالت في صعودها على المسرح: “بعد غياب طويل عن الحفلات في مغربي الحبيب وفي مدينتي الرائعة “الرباط”.. أعود للغناء يوم السبت على مسرح OLM السويسي”، وشاركت سميرة سعيد في ختام المهرجانات الكبرى في الرباط، وشارك في حفلها عدد من الفنانين الشباب وعلى رأسهم “فرقة فناير”.

زر الذهاب إلى الأعلى