أخبار النجوم

تامر حسني يكشف عن الوجه النسائي الذي سوف يشاركه بطولة فيلم “تاج”

على مدار الشهر الجاري، قدم عدة نجمات اعتذارهن عن المشاركة في الفيلم، وتردد في الفترة الأخيرة أن الفنانة هنا الزاهد كانت مرشحة للمشاركة في الفيلم بعد نجاح ثنائيتها مع تامر حسني في فيلم “بحبك”، إلا أنها نفت هذه الأخبار، قبل أن يعلن تامر حسني مشاركة النجمة مي عمر معه في الفيلم.

وبعد أيام من إعلان مي عمر وتامر حسني مشاركتهما في بطولة فيلم “تاج”، صدمت أيضاً مي عمر الجمهور بإعلان انسحابها من الفيلم، وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات حول وجود مشكلات داخل الفيلم، إلا أن مي عمر حرصت على حسم الجدل حول أسباب اعتذارها عن فيلم تامر حسني الجديد “تاج”.

ساندي بطلة فيلم تامر حسني الجديد

كشف تامر حسني عن الوجه النسائي الذي سوف يشاركه بطولة فيلم ” تاج”، من خلال لقائه مع كاميرا برنامج the insiderبالعربي، قائلا، إن الفنانة ساندي سوف تشارك معه في فيلمه الجديد ” تاج” ، لافتاً إلى أنها سوف تظهر بشكل جديد ومختلف من خلال الدور الذي سوف تقدمه.

وكشف تامر أن الفيلم يعد أول عمل سينمائي يقدم سوبر هيرو عربي، مضيفاً: “حالياً أحضر لأول سوبر هيرو عربي وبنعمله بالتقنيات العربية الحديثة وإن شاء لله يعجب الجمهور”.

ويعتبر فيلم تاج تجديد تعاون بين الفنان تامر حسني والمخرجة سارة وفيق للمرة الثانية، بعد فيلمهما “مش أنا”، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا، وهو من إخراج سارة وفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى