أخبار النجوم

سيلينا غوميز تبتعد عن السوشيال ميديا

سيلينا غوميز، النجمة العالمية ظهرت في فيديو على حسابها في موقع “تيك توك” وهي تقول لمتابعيها ما يلي: “سآخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، إنه سخيف بعض الشيء، وأنا أبلغ من العمر 30 عاماً وكبيرة ما يكفي على هذه الأمور. لكني أحبكم كثيراً وسأعود عاجلاً وليس آجلاً،”، وتابعت: “سآخذ استراحة من كل شيء”.

يأتي ذلك بالتزامن مع، تربعها على عرش موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لكونها المرأة الأكثر متابعة، أصبح عدد متابعيها على موقع انستقرام 381 مليون متابع، فيما تراجعت كايلي جينير للمرتبة الثانية بـ 380 مليون متابع.

في سياق منفصل، أثبتت النجمة العالمية سيلينا غوميز أنها متصالحة مع نفسها وشكلها، ولا تقارن نفسها بغيرها في محاولة للتفوق حتى لو كان الأمر يتعلق بحبيبة صديقها السابق.

فقد عبرت المغنية عن انبهارها بجمال عارضة الأزياء الأمريكية، من أصل فلسطيني، بيلا حديد، بعد أن نشرت مقطعاً على حسابها في “تيك توك” مستخدمة فيلتر يضيف مكياجاً إلى الوجه، جعلها تبدو بجمال بيلا حديد، بحسب تعبيرها، وكتبت النجمة على الفيديو : “يا ليتني كنت في جمال بيلا حديد”، ومن بعدها نشرت فيديو آخر قالت فيه: “ولكنني سيلينا غوميز .. حتى الاسم ليس جذاباً”.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية مؤخراً أن العلاقة التي تجمع سيلينا درو تاغارت هي فعلاً علاقة عاطفية، ولكنها مازالت في بدايتها أي في مرحلة التعارف، وربما هذا هو السبب الذي جعل سيلينا تنفي ذلك وتنتظر ريثما يظهر لها إن كانت هذه العلاقة ستستمر أم أنها ستنتهي.

مما دفع النجمة إلى نشر صورة للطبيعة وكتبت عليها “أحب البقاء بمفردي كثيراً”، وأرفقت التعليق بهاشتاغ “أنا عزباء”.

يذكر أن سيلينا جوميز كشفت أيضاً في مقابلة مع “Apple TV” عن استعدادها للكشف عن المزيد من الأسرار في حياتها في ألبومها المقبل، والمتوقع أن يطرح العام المقبل، وسيشهد قصص جديدة عن حياتها العاطفية السابقة.

شوقت سيلينا جوميز الجمهور للألبوم الثالث في مسيرتها الفنية وقالت إنها ستروي من خلاله عدة أسرار جديدة عن حياتها وعلاقاتها السابقة.

وقالت: “أنا الآن أروي قصصًا لا يعرفها الناس، أشخاص واعدتهم ولا يعرفهم الناس، تجارب مررت بها ولا يعرفها الناس، لقد خلقت هذه الحياة الخاصة الكاملة التي كانت لي فقط، وأشعر الآن أنه عليّ سرد هذه القصص.. وسيطرح الناس الكثير من الأسئلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى