أخبار النجوم

ما هي القصة وراء بيع فيلا الموسيقار محمد عبد الوهاب؟

تداولت بعض الصحف والمواقع الأخبارية خلال الأيام الماضية، عدة أنباء حو بيع فيلا الموسيقار محمد عبد الوهاب في منطقة الزمالك، لتخرج عائلته وتنفي أمتلاك الموسيقار الراحل لأي مباني في منطقة الزمالك وكل ما تداولته الموقع الأخبارية عارِ تماماً من الصحة.

أسرة الموسيقار محمد عبد الوهاب تنفي أمتلاكه فيلا في الزمالك

أوضحت عفت عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية في برنامج مصر جديدة على قناة etc : “الموضوع ده مش فاهمين مين منزله، وعلى أي أساس بيقولوا حاجة على لسان محمد عبدالوهاب، الحاجة الوحيدة اللي ممكن نقولها انهم بيستغلوا اسم الموسيقار الراحل علشان الثمن، وسنتواصل مع محامي الأسرة، ونعرف مين اللي نشر الموضوع، لأن ده استغلال للاسم”، مؤكدة بأن اسرة الموسيقار الراحل ستتخد الإجراءات القانونية ضد من روج تلك الإشاعات”.

فيما نفى أيضًا نجل الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب تلك الشائعات مؤكدًا بأن والده كان يمتلك فيلا في الهرم وقام ببيعها عام 1952 وكان لديه فيلا أخرى بمحافظة الاسكندرية وقام ببيعها أيضًا في أواخر الستينات وغير كده مفيش”.

وأكد نجل الموسيقار محمد عبد الوهاب بأنه تواصل مع موقع المزادات الذي نشر إعلان البيع مطالبهم بمعلومات عن الفيلا المعروضة للبيع حيث أنه لاحظ أن الصور المعروضة لديهم بها ديكورات حديثة لا تدل على العصر الذي عاش به الموسيقار محمد عبد الوهاب مبديًا إندهاشه من ذلك الفعل من قبل شركة عالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى