أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب توجه إنذار قضائي لشركة روتانا بعد فشل الوصول لحل ودي

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، وجهت إنذاراً قضائياً أكدت فيه التزامها بتنفيذ الألبوم الغنائي وفق التعاقد المبرم بينها وبين الشركة، وتضمن الإنذار توضيحاً بأن شيرين ستقوم باستكمال أغنيات الألبوم يوم  15 من فبراير الجاري.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

شركة روتانا كانت قد أقامت دعواها ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي، ويبلغ 10 ملايين جنيه، عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض.

وتضمن التعاقد التوقيع على عقدين الأول عن الأداء الصوتي، وتبلغ قيمته 10 ملايين جنيه، ويتضمن تقديم 10 أغنيات يتم تصوير اثنتين منها فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشرك.

والعقد الثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات، ووصلت قيمته إلى 26 مليون جنيه، وتقاضت شيرين بالفعل 10 ملايين جنيه، تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم أي مبالغ عن الأداء الصوتي؛ إذ لم تقم بتسليم الأغاني.

واندلعت الأزمة بين الطرفين بعد طرح شيرين أربع أغنيات دون أي ذكر للشركة المنتجة، وبعدها أعلنت أنها لن تصبح “ملكاً لأحد” وكشفت عن عزمها إنتاج أعمالها الفنية بنفسها.

ومن المتوقع أن يقدم فريق الدفاع عن شيرين عبد الوهاب للمحكمة يوم السبت المقبل صورة من الإنذار، وأن يعلن رغبته في تنفيذ العقد وفق الشروط المبرمة بين الطرفي.

كما سيتم تسليم البيانات الخاصة بالشركة التي تسببت في تسريب الأغاني التي تم تنفيذها سابقاً قبل طرحها رسمياً عبر شركة روتانا.

زر الذهاب إلى الأعلى