أخبار النجوم

بعد فترة عصيبة من الأزمات..شيرين تعود لجمهورها وتقديم حفلها المؤجل في الكويت

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، قررت أخيراً العودة لجمهورها، بعد سلسلة من الأزمات الصحية والعائلية، وذلك من خلال تقديم حفلها المؤجل في دولة الكويت..واليكم تفاصيل الحفل.

ما هو موعد حفل شيرين عبد الوهاب القادم في الكويت؟

أعلنت شيرين رسمياً عن تقديم حفلها المؤجل في حفل الكويت يوم الجمعة الموافق 12 يناير 2023، والذي كان من المقرر إحياؤه يوم السبت الموافق 29 أكتوبر الماضي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الكويت، ولكن تأجل بسبب الظروف الشخصية التي مرت بها.

وسبق أن طالبت شيرين بطي صفحة أزماتها العائلية، وبررت انفصالها عن حسام حبيب بوجود “عمل سحري”، وقالت إنها ستتفرغ في الفترة القادمة لتحقيق أحلامها الفنية ومنها إصدار ألبوم جديد تم تجهيز أغلب أغنياته بالفعل، إضافة للعودة إلى التمثيل، وأكدت شيرين أن حياتها الخاصة لن تخرج تفاصيلها للعلن مجدداً.

ما هي شروط حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت؟

وضعت الجهة المنظمة للحفل عدة شروط من أغربها عدم وقوف الحضور أو التفاعل مع أغنيات شيرين بالرقص، وقالت المعلومات الخاصة بالحفل: يطلب من الزوار الجلوس دائمًا أثناء أداء الحدث وممنوع الوقوف أو الرقص، وعدم اصطحاب أطفال بعمر أقل من 10 سنوات ولا يدخل مَن هم دون سن 16 عاماً بدون رفقة شخص بالغ أكبر من 18 عاماً.

وحسب الجهة المنظمة لن يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى المكان ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل، كما لا يُسمح بدخول بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب اصطحبت ابنتيها هنا ومريم مع والدتها في آخر حفل قدمته داخل مصر وأعلنت وقتها تفرغها للفن عقب انتهاء معركة طلاقها مع حسام حبيب، بينما سيشهد الحفل القادم في الكويت أول ظهور لها بعد عودتها لعصمة حبيب مجدداً.

شيرين عبد الوهاب تعود لحسام حبيب

شيرين أعلنت خلال الأسابيع القليلة الماضية عودتها لزوجها السابق، الفنان المصري، حسام حبيب، وذلك بعد أشهر من الخلافات والقضايا، والتصريحات المثيرة للجدل، التي تبادلها الطرفين، كذلك تنازلت النجمة المصرية عن قضايا التشهير ضد شقيقها.

تحدثت شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” عن تفاصيل عودتها لزوجها الفنان حسام حبيب، والأيام الصعبة التي مرت عليها طوال الفترة الماضية.

فقالت شيرين عبدالوهاب: “تم عقد قراني على الفنان حسام حبيب يوم 10 نوفمبر وقد عقد القران بحضور أقرب الناس لنا، وأطمئن الجمهور على حالتي، لقد مررنا بضغوطات كبيرة، وحسام استطاع أن يقنعني بالعودة، وكانت هذه الخطوة سوف تحدث يوم السبت، لكن قرر حسام أن يتخذها بشكل اسرع، وأريد أن اؤكد أن حسام لا يتدخل في حياتي حاليا وتحديدا فيما يخص الأشخاص الذين يدخلون أو يخرجوا منها”.

زر الذهاب إلى الأعلى