أخبار النجوم

رسمياً: زواج شيري عادل من طارق صبري

شيري عادل، النجمة المصرية، أعلنت زواجها من النجم طارق صبري، وذلك بعد علاقة عاطفية ليست بالقليلة، واليكم التفاصيل…

شيري عادل تعلن زواجها من طارق صبري

عقد النجم طارق صبري قرانه على الفنانة شيري عادل، مساء الأمس الخميس، في حفل عائلي وسط مجموعة من الأصدقاء، بعد ارتباط دام لفترة ليست بالقليلة، وفقا لصحف محلية، فيما قرر الثنائي الزواج قريبًا.

وكان الثنائي شيري عادل وطارق صبري ظهرا مؤخرًا معا في دبي برفقة الصحفية عبير شورى، التي نشرت مؤخرًا صورة مع شيري مباركة لها عقد قرانها عبر حسابها الشخصي على انستقرام.

يُذكر أنّ طارق صبري ارتبط في أواخر عام 2018 بالنجمة إيمان العاصي، وتم إعلان خطوبتهما من كواليس حفل زفاف ابنة الفنان أحمد صيام حينها، ولكن تراجعت إيمان العاصي عن الارتباط الرسمي في اللحظات الأخيرة، حرصًا على حضانتها لابنتها الوحيدة.

من هو الفنان طارق صبري؟

وُلد طارق صبري في السادس من أغسطس عام 1980 في العاصمة السعودية الرياض. وتخرج في كلية الهندسة جامعة القاهرة عقب تخصصه في دراسة الهندسة المعمارية في العام 2004.

كانت بداياته الفنية الحقيقية عندما شارك الفنان حسين فهمي والنجمة رغدة في مسلسل “الشك” الذي تم عرضه في 2013.
وفي العام التالي شارك طارق صبري رفقة الفنانتين مي عز الدين وكندة علوش في مسلسل “دلع بنات”، أما في 2015 فقد شارك في عملين أحدهما ظهر فيه كضيف شرف وهو مسلسل “حالة عشق” لمي عز الدين، فيما شارك أيضًا رفقة الزعيم عادل إمام في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”.

وفي 2015 شارك النجم حمادة هلال في مسلسل “ولي العهد”، وفي 2016 شارك طارق صبري في مسلسل “الكيف”، وبعدها في مسلسل “بنات سوبر مان”، ثم عاد في 2018 وشارك مع الزعيم أيضًا في مسلسل “عوالم خفية”.
اسم طارق صبري ارتبط في أواخر عام 2018 بالنجمة إيمان العاصي، وتم إعلان خطوبتهما من كواليس حفل زفاف ابنة الفنان أحمد صيام حينها، ولكن تراجعت إيمان العاصي عن الارتباط الرسمي في اللحظات الأخيرة، حرصًا على حضانتها لابنتها الوحيدة.

ويتولى النجم طارق صبري إدارة مسرح الزمالك، ويبدو دائمًا داعمًا لمطربي الراب، وينظم لهم الكثير من الحفلات في المسرح منذ توليه مسؤوليته.

تفاصيل طلاق شيري عادل من معز مسعود

كانت شيري عادل قد في أغسطس من 2019 أنباء طلاقها من الداعية معز مسعود، بعد عام كامل من الشائعات التي انطلقت خلالها أنباء تؤكد الطلاق، وكانت شيري ومعز ينفيان الخبر بشكل مستمر.

وقالت شيري في تصريحاتها التي نشرها برنامج عرب وود، إنّها انفصالت عن معز وأكدت استمرار الصداقة بينهما والتعاون الفني بينهما كمنتج وفنانة.

زر الذهاب إلى الأعلى