أخبار النجوم

نجوم سوريا يدشنون حملات تبرع لمتضررين الزلزال

دشن عدد من نجوم سوريا حملات تبرع من أجل دعم ضحايا الزلزال وكذلك لتقديم المساعدة في جهود عمليات الإنقاذ، وكشفت صفحة نقابة الفنانين السوريين عن الجهود المبذولة من الفنانين لتقديم الدعم، ونشرت عدة تدوينات عن المبادرات التي دشنها النجوم.

حملات تبرع لمتضررين الزلزال

كشفت نقابة الفنانين السوريين عن تقديم الفنان تيم حسن لمبلغ مالي من أجل المساعدة وذكرت: “بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم تيم حسن مشكوراً بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة”.

وذكرت أيضاً النقابة عن تقديم الفنان ناصيف زيتون مبلغ 360 مليون ليرة، وانضم الفنان بسام كوسا إلى المبادرة وتبرع بمبلغ 15 مليون ليرة، كما كشفت النقابة عن تقديم الفنان حسام جنيد وزوجته إمارات رزق لمساعدات تبلغ 200 مليون ليرة.

وكانت النجمة سلاف فواخرجي في مقدمة الفنانين الذين قدموا تبرعات لصالح ضحايا الزلزال، وعلقت نقابة الفنانين على مبادرتها وقالت: “نقابة الفنانين تشكر النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان لمساهمتهما الانسانية والوطنية بالتبرع بمبلغ 21000000 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة”.

أما الفنانة أصالة فكشفت في سلسلة تغريدات لها عن تقديمها أيضاً مساعدات إنسانية، وطلبت من الجمهور توصيلها بالجهات التي تقدم مساعدات إنسانية بشكل مباشر في سوريا.

Back to top button