أخبار النجوم

طلال مداح يعود بالهولوجرام واجتماع استثنائي للنجوم العرب في ليلة صوت الأرض

شهدت العاصمة السعودية الرياض بالأمس، حدث فني فريد من نوعه، وهو “ليلة صوت الأرض” لتكريم الراحل طلال مداح، وشهدت اللية الماضية عدة أحداث فنية أبهرت الحضور، سوف نوافيكم بها في السطور التالية.

أبرز لقطات ليلة صوت الأرض بالرياض

من أبرز الظواهر الجديدة في عالم الحفلات والتي حدثت في “ليلة صوت الأرض” في الرياض، عودة الفنان الراحل طلال مداح إلى المسرح في ليلة تكريمه.

ولكن عبر تقنية الهولوغرام، وهي اللحظة التي كانت من أبرز مفاجآت الحفل في لحظة الختام، وظهر طلال مداح بالهولوغرام بالإضافة إلى صوته أثناء تأدية الفنان محمد عبده لإحدى أغاني الفنان الراحل طلال مداح.

ونشر حساب شركة روتانا فيديو للحظة ظهور طلال مداح بتقنية هولوغرام على المسرح، وعلق عليها: “دويتو هولوجرام يسافر بنا عبر الزمن.. مفاجأة تليق بضخامة الحدث”.

وتألق الفنان محمد عبده في ختام الحفل، وقدم أغاني شهيرة للفنان الراحل طلال مداح، وشارك مع الفنان عبد المجيد عبد الله في تقديم أغنية “في ليلة نجاذب الهوى”.

ومن الظواهر الفريدة أيضاً في حفل “ليلة صوت الأرض”، اجتماع معظم نجوم الغناء العرب في الحفل، ويعتبر أول حفل غنائي يضم هذا العدد من النجوم بأكثر من 40 فنان وفنانة، واللافت أيضاً هو التنوع بين النجوم العرب المشاركين في الحفل، إذ مثل النجوم 13 دولة عربية.

بالإضافة إلى عدة أجيال مختلفة ومنها الأجيال القديمة مثل الفنان محمد عبده وعبادي الجوهر وسميرة سعيد، وجيل الوسط مثل ماجد المهندس وراشد الماجد ورابح صقر وأنغام وأصالة، والأجيال الشابة مثل بلقيس ووعد وأخيراً الأجيال الصاعدة حديثاً مثل الفنانة زينة عماد وعايض يوسف وغيرهم.

كما شهد الحفل مشاركة عدد من نجوم الغناء العرب لأول مرة في حفلات غنائية بالسعودية، وعلى رأسهم الفنانة المغربية سميرة سعيد، والتي خطفت الأنظار في الحفل لكونها المرة الأولى التي تلتقي بها الجمهور السعودي.

و عبرت عن سعادتها لمشاركتها في ليلة تكريم طلال مداح، بالإضافة إلى الفنان عبد الوهاب الدكالي، الذي يحضر للمرة الأولى أيضاً، وكذلك الفنانة السعودية وعد والتي تشارك لأول مرة أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى