أخبار النجوم

أول تصريح من اليسا بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية أثر خضوعها لعملية جراحية

اليسا، النجمة اللبنانية، كشفت عن عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، أثر خضوعها لعملية جراحية، وطمأنت أليسا الجمهور، ووجهت الشكر كذلك لزملائها من الوسط الفني.

أول تصريح من اليسا بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية

كتبت إليسا منشوراً لها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، جاء كالتالي: “بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي. أنا ببيروت وبخير الحمدلله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة”.

وأعلنت إليسا، مؤخراً، سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في رحلة وصفتها بـ”السريعة”، للخضوع لجراحة قالت إنها “سهلة وصغيرة” في اليد، وطمأنت جمهورها مقدماً، مؤكدة أن الأمر برمته لا يستدعي القلق.

إليسا نوّهت أولاً إلى سفرها للولايات المتحدة الأمريكية، وفور وصولها، غردت عبر حسابها على موقع “تويتر” قائلة: “أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة في ذراعي.. لا داعي للقلق أو الذعر.. شكراً لسؤالك.. أحبكم”.

ومن جانبها، طمأنت النجمة اللبنانية نانسى عجرم الجماهير على آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة إليسا، بعد خضوعها لجراحة في يديها، وقالت نانسي إنها تواصلت هاتفياً مع إليسا عقب الخروج من غرفة العمليات، واطمأنت على استقرار وضعها الصحي.

وكانت إليسا  قد شاركت مؤخراً في حفل ” تريو نايت” الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية ليلة رأس السنة مع نهاية العام الماضي، وشارك في الحفل كوكبة كبير من نجوم الوطن العربي الذي شاركوا بعضهم البعض في تقديم الأغاني.

Back to top button