أخبار النجوم

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يشاركان فى فيديو كليب الأغنية الوطنية للسعودية

الفنانة إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر، أعلنا مشاركتهما في فيديو كليب الأغنية الوطنية للمملكة العربية السعودية، حيث نشر الفنان شهاب جوهر عدداً من الصور، يظهر فيها وهو يرتدي الزي الخليجي، وكذلك صوراً لزوجته الفنانة إلهام الفضالة، وهي ترتدي لباساً باللون الأخضر، وتضع وشاحاً عليه العلمان السعودي والكويت.

الأغنية الوطنية للمملكة العربية السعودية

علَّق الفنان شهاب جوهر على الصور التي نشرها : “تشرَّفنا اليوم بالمشاركة في تصوير فيديو كليب الأغنية الوطنية للمملكة العربية السعودية.. غناء الفنان الكبير عبدالله الرويشد.. دوم أعيادك الوطنية يا السعودية”.

حفلات اليوم الوطني السعودي

شركة “بنش مارك” ، كشفت اليوم عن المفاجأة الأولى لها في حفلات اليوم الوطني السعودي 92، وذلك بتنظيم حفل للفنانة أنغام مع الفنان أحمد سعد في جدة، ونشرت صورة بوستر الحفل وعلقت: “بنغني ونحتفل في اليوم الوطني مع الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد في جدة..”.

أما شركة روتانا فأعلنت عن أولى مفاجآتها في حفلات اليوم الوطني السعودي 92، وعلى رأسها حفل فنان العرب محمد عبده، والذي يحتفل مع الجمهور في مدينة أبها في يوم 24 سبتمبر الجاري، على مسرح طلال مداح بالمفتاحة، وبقيادة المايسترو وليد فايد، وعلقت الشركة على الحفل قائلة: “مجدك لقدام وامجادك ورى.. حفل فنان العرب محمد عبده”.

كذلك أعلنت أيضاً عن حفل للفنان رابح صقر في مدينة الأحساء، بمناسية اليوم الوطني السعودي 92، ويقام الحفل على مسرح مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يوم 23 سبتمبر الجاري.

وأعلنت روتانا أيضاً عن مشاركة الفنان ماجد المهندس في الاحتفالات من خلال حفل غنائي في مدينة القصيم على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في يوم 22 سبتمبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى