أخبار النجوم

“بطمن عليك”.. أحدث أغنيات عمرو دياب في يوم الحب

عمرو دياب، الميجا ستار المصري، طرح اليوم أحدث أغنياته بعنوان “بتطمن عليك”، وذلك إحتفالاً بيوم الحب، وجاءت كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد ابراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وجاءت كلمات الأغنية كالأتي: أنا بطمن عليك مش عايز حاجة منك غير بس إنك ترد إنت كويس بجد؟ مش ناقصك أي حاجة؟ مش ناقصك أي حد؟ يابعيد عن عيني ياعيني بعيد من القلب أنا بسلم منا معزز سلام الإيد.

آخر أخبار عمرو دياب 2023

أعلن رسمياً تأجيل حفله الذي كان مقرراً اليوم في قطر، نظرًا للكارثة الإنسانية التي ألمّت بالشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا.

وذلك بعد أن أعلنت جزيرة المها عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: أعلنت جزيرة المها تأجيل حفل عمرو دياب بناموس في 14 فبراير نظرًا للكارثة الإنسانية التي ألمّت بالشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا.

وكان النجم الكبير عمرو دياب قد أحيا مؤخراً حفلاً كبيراً في العاصمة السعودية الرياض، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً غفيراً كعادة حفلات الهضبة في الدول العربية، وقدم على مدار ساعتين مجموعة من أشهر أغنياته وسط تفاعل كبير من الحضور.

وفي حدث غير مسبوق شارك عمرو دياب وتامر حسني في تقديم أغنية “يا أنا يا لأ” مجاملة للفنان ومصمم الألعاب النارية الفنان أحمد عصام في حفل زفافه الذي أقيم خلا الأيام الماضية، بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء منهم الفنان محمد منير الي شارك في مراسم عقد القران وكيلا عن العروس.

Back to top button