أخبار النجوم

أغنية “TQG” لـ شاكيرا وكارول جي تكتسح الساحة الغنائية

كارول جي، طرحت أغنيتها الجديد “TQG” على يوتيوب مؤخراً، والتي اجتمعت بها مع النجمة الكولومبية شاكيرا، وذلك ضمن أغاني ألبوم كارول جي الجديد، وطرحت الأغنية فيديو كليب على قناتها بيوتيوب، والتي اكتسحت بها الساحة فور طرحها، حيث حقق الكليب نسب مشاهدة مليونية على يوتيوب في أول 48 ساعة من طرحه.

أغنية “TQG” لـ شاكيرا وكارول جي تثير الجدل

أثارت الأغنية الجديدة الجدل أيضاً بسبب مواصلة شاكيرا هجومها وسخريتها من نجم الكرة السابق جيرارد بيكيه، بعد انفصالها عنه، وضمت الأغنية الجديدة كلمات ساخرة أيضاً من انفصالها عن بيكيه.

وعبرت عن تمتعها بالقوة والنجاح بعد انفصالها، وشاركت حالتها بعد الانفصال مع كارول جي، والتي تحدثت في وقت سابق عن مرورها بنفس حالة النجمة شاكيرا بعد انفصالها مؤخراً أيضاً، وهو ما جعل الأغنية محط أنظار واهتمام الجمهور منذ بداية الإعلان عنها إلى لحظة طرحها على يوتيوب.

حققت أغنية شاكيرا وكارول جي الجديد “TQG” نجاح كبير وعدة أرقام قياسية فور طرحها، وعلى رأسها أنها أصبحت ثاني أكثر أغنية لاتينية تحقق نسب مشاهدة في يوم إصدارها في تاريخ يوتيوب.

وذلك بعد أغنية شاكيرا قبل الأخيرة أيضاً، والتي احتلت المركز الأول في هذا الرقم القياسي، وحققت أغنية “TQG” ما يقارب 40 مليون نسبة مشاهدة في يوم واحد فقط على يوتيوب.

وامتد نجاح أغنية شاكيرا وكارول جي الجديدة “TQG” من يوتيوب إلى منصات الإستماع الأخرى، وكشفت منصة سبوتيفاي عن تحقيق الأغنية لأرقام قياسية أخرى فور طرحها، وعلى رأسها تحقيق الأغنية لأكبر نسبة استماع في يوم واحد لأغنية لاتينية في تاريخ سبوتيفاي بأكثر من مليون مستمع في يوم واحد.

وكسرت الرقم القياسي الذي حققته شاكيرا أيضاً في أغنيتها قبل الأخيرة، والتي حققت أيضاً أكثر من مليون مستمع في يوم واحد.

وحققت الأغنية الجديدة عدة أرقام مميزة أخرى، ومنها أنها احتلت المرتبة الثالثة على منصة سبوتيفاي عالمياً مع أكثر من 7.675 مليون نسبة استماع في الساعات الأولى فقط من طرحها، وكذلك احتلت المركز السادس في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصلت في يومها الثاني إلى المرتبة الثانية على Spotify عالمياً مع 8.2 مليون نسبة استماع، وهو أعلى مستوى يومي جديد، وهي الآن الأغنية رقم 82 التي تتلقى أكثر من 8 مليون نسبة استماع في يوم واحد على الرسم البياني العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى