أخبار النجوم

Trevor Noah يقدم حفل جوائز جرامي للعام الثالث على التوالي

بحسب ما أعلنت إدارة حفل جوائز جرامي، فأن الأعلامي Trevor Noah، مضيف برنامج The Daily Show، من المقرر أن يقدم حفل جوائز جرامي للعام الثالث على التوالي، كما أعلنت عن عدة تغييرات أخرى سوف يشهدها الحفل للعام 2023.

ملامح حفل حفل جوائز جرامي 2023

أعلنت إدارة الأكاديمية عن إضافة أغنية خاصة للتغيير وخمس فئات جديدة من ضمنها مؤلف الأغاني لهذا العام، على أن تقوم هذه الفئة بمكافأة مؤلفي الأغاني الذين كتبوا كلمات أو ألحان لأغنية واحدة. وتعتبر إدارة الأكاديمية إن تطبيق فئة مؤلفي الأغاني هي خطوة “مهمة” للأمام بالنسبة لصناعة الموسيقى.

إذ إنهم والناخبين يعطون أهمية كبيرة لمهارة كتابة الأغاني لأنها جوهر صناعة الموسقى، والحجر الأساس في مسار ومهنة أي فنان. كما أضاف أكاديمية التسجيل فئة جائزة أفضل موسيقى لألعاب الفيديو، على أن تشمل تسجيلات موسيقية لألعاب شهيرة عدة، منها “أساسنز كريد” و”كال أوف ديوتي” و”اليينز” و”أولد وورلد”.

كما تم إضافة جائزة أفضل ألبوم للشعر، وأفضل عرض أمريكي، إضافة إلى أفضل عرض للموسيقى البديلة. يشار إلى حفل جوائز غرامي بنسختها الخامسة والستين ستقام في لوس أنجلس في 5 شباط/فبراير 2023 المقبل.

وكشفت أكاديمية التسجيلات عن قائمة المرشحين للجوائز، وتصدرت النجمة بيونسيه قائمة الترشيحات بعدما حصلت على 9 ترشيحات على ألبومها الأخير “Renaissance”، ويليها كندريك لامار الذي حصل على 8 ترشيحات للجائزة.

زر الذهاب إلى الأعلى