أخبار النجوم

حملة شرسة من التنمر تطارد المطربة التونسية صوفية صادق

صوفية صادق، المطربة التونسية، تواجه الآن حماة شرسة من التنمر عليا، بعد ظهورها في صورة بدون مكياج، بعد فترة غياب طويلة.

لماذا تتعرض المطربة التونسية صوفية صادق للتنمر؟

هاجرت صوفية صادق منذ أكثر من خمس سنوات إلى فرنسا لتقيم مع زوجها وابنتها خديجة بصفة دائمة في باريس وانقطعت أخبارها ولم يعد لها حضور في الساحة الفنية أو في الإعلام.

فجأة ظهرت صورتها هذه الأيام وهي في باريس برفقة الفنان التونسي محمد الجبالي وقد نشرها على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو متواجد حالياً في باريس لتقديم مسرحيته الجديدة والتقى بصوفية صادق ونشر صورة لهما معاً في العاصمة الفرنسية. وما إن نشرت الصورة وانتشرت حتى تهاطلت التعليقات الساخرة اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت الفنانة الشهيرة بجمالها وأناقتها عرضة للتنمر والكلام الجارح.

والسبب هو أن البعض فوجئ بشكل المطربة بعد غياب طويل وقد تغير وظهر على ملامحها التقدم في العمر نسبياً ولاحت عليها بعض التجاعيد خاصة وأنها ظهرت في الصورة بدون مكياج.

ورغم أنها لازمت الصمت ولم ترد على حملة التنمر التي كانت ضحيتها إلا أن البعض من جمهورها وبعض الإعلاميين عبروا عن استيائهم من هذه التعليقات الجارحة وأكدوا أن التقدم في العمر أمر عادي وطبيعي وأن الفنانات والنجمات.

الجدير بالذكر أن صوفيّة صادق فنانة تونسية تحظى بشهرة واسعة، وتُعدّ إلى جانب أمينة فاخت أنجح المطربات التونسيات ، وهما من الفنانات التونسيات القليلات اللاتي يجلبن لحفلاتهن في مهرجان قرطاج جمهوراً واسعاً ويملئن المسرح الروماني الذي يتسع لما يقارب العشرة آلاف متفرج.

زر الذهاب إلى الأعلى