أخبار النجوم

رسائل دعم ومساندة متواصلة من نجوم العالم مع ضحايا زلزال سوريا وتركيا

النجوم والمشاهير حول العالم، هيمنت على حساباتهم على مواقع التواصل الأجتماعي رسائل مساند بقوة وتعاطف مع المتضررين من جراء زلزال سوريا وتركيا المدمر.

تعاطف نجوم العالم مع ضحايا زلزال سوريا وتركيا

النجمة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا التي تعد من أبرز النجوم خلال السنوات الأخيرة الذين يعملون بشكل مكثف من أجل دعم القضايا الإنسانية حول العالم، كان لها موقف من الأحداث التي وقعت في سوريا وتركيا.

ونشرت على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” صورة تكشف عن حجم الدمار الذي خلفه الزلزال في كل من الدولتين، وعلقت بكلمة قصيرة “مدمر”.

أما النجمة عليا بهات فتفاعلت مع هذا المصاب الأليم الذي تعرض له كل من الشعب السوري والتركي، وشاركت مع الجمهور على “انستجرام” بعض التفاصيل التي نشرت حول الزلزال ومدى قوته والتي نتج عنها هذه الأضرار والضحايا الكثر.

وعلقت عليا بهات على ذلك فكتبت: “هذا مفجع”، في إشارة منها إلى حالة الحزن التي يعيشها الجميع بسبب فداحة الأضرار.

النجم الإسباني أنتونيو بانديراس، نشر أيضا رسالة عبر حسابه على “انستجرام”، يؤكد فيها تعاطفه الكامل مع كل من الشعب التركي والسوري بعد هذا الزلزل المدمر.

وأكده تضامنه الكامل معهم في المأساة الصعبة التي وقعت في البلدين فكتب: “كامل تضامني مع كل من الشعب التركي والسوري، وكل المساندة لهم بعد المأساة التي حلت بهم في الساعات القليلة الماضية”.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن العرب مع أحداث الزلزال وتوابعه، خاصة نجوم سوريا والذين دشنوا حملات لمساعدة المتضررين في سوريا من الزلزال، وتحولت صفحاتهم على مواقع التواصل إلى منابر للمساعدة ونقل الأخبار والتوجيهات من أجل السلامة، بالإضافة إلى المساعدة في حملات التبرعات ونقل المساعدات إلى المتضررين.

كذلك عارض الأزياء السابق والممثل التركي ابراهيم تشيليكول كشف كذلك عن تعاطفه مع الأوضاع الصعبة التي يمر بها المتضررين من زلزال سوريا وتركيا في الساعات الماضية، ونشر على خاصية “الاستوري” عبر حسابه على “انستجرام”، صور للمناشدت بالدعم والتدخل من أجل إنقاذهم من الأوضاع الصعبة التي يمرون بها هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى