أخبار النجوم

والتر راسل أول طفل يفوز بجائزة جرامي في التاريخ

الطفل والتر راسل، صاحب ال 13 عامًا، حصل بالأمس على جائزة أفضل تسجيل للأوبرا في حفل توزيع جوائز جرامي 2023 بدورته الـ 65، وبذلك استطاع والتر أن يكون أول طفل يفوز بجائزة جرامي في التاريخ.

أبرز لقطات حفل توزيع جوائز جرامي 2023

من أبرز اللقطات في حفل توزيع جوائز جرامي 2023، تواجد النجمة أديل بالحفل وتألقها بإطلالة مميزة خطفت بها الأنظار، ولكنها خطفت الأنظار أيضاً بروحها المرحة في الحفل ولقائها مع عدد من النجوم ومنهم المغنية ليزو، بالإضافة إلى لقائها المميز والمرح مع النجم دواين جونسون الملقب بـ “The rock”.

وجاء اللقاء بعدما اقترب تريفور نوح من أديل، وقال لها: “هذه واحدة من أغرب الأشياء التي اكتشفتها – الشخص الذي لطالما أرادت أديل مقابلته ولكن لم يسبق له مثيل هو دواين جونسون، لم تقابله من قبل؟ ثم اكتشفت أنه معجب كبير بك أيضًا.. وليس لدي دواين جونسون هنا الليلة ، لكن لدي شخص يسمى الصخرة”، وفاجأها بتواجده معه والتقى بأديل لأول مرة داخل الحفل وسط تفاعل كبير من الحضور بهذا اللقاء المرح والمفاجئ.

كذلك خطفت النجمة جينيفر لوبيز الأنظار أيضاً في حفل توزيع جوائز جرامي 2023، حيث قدمت جائزة أفضل ألبوم صوتي والتي ذهبت إلى هاري ستايلز، وكان صعودها على المسرح من أبرز مفاجآت الحفل، قبل أن تعود إلى مقاعد الحضور وتجلس بجانب زوجها بن أفليك، وشغلت الجميع برومانسيتها معه في كواليس الحفل.

وشهد حفل توزيع جوائز جرامي 2023 تواجد عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقى، وتألقوا على السجادة الحمراء في الحفل، وعلى رأسهم النجمة ليزو، والتي تصدرت مواقع التواصل بسبب إطلالتها الملفتة والغريبة في الحفل، بالإضافة إلى حضور دي جي خالد مع أسرته، والمغنية أنيتا وباريس هيلتون وميجان فوكس وأوليفيا رودريغو ودوجا كات وكاردي بي وسام سميث وغيرهم من النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى