أخبار النجوم

بعد إنسحاب مي عمر.. من ستكون بطلة فيلم تامر حسني الجديد؟

مي عمر، الفنانة المصرية، أعلنت إنسحابها من فيلمها مع تامر حسني، حيث نشرت عبر حسابها بموقع تويتر صورة لها برفقة تامر حسني من كواليس التحضير لفيلم “تاج” وعلقت عليها قائلة: للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريباً، وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق.

وفي ظل بحث تامر حسني عن بطلة تشاركه فيلم “تاج”، تصدر اسم الفنانة زينة منصات التواصل الإجتماعي بعد أن تم ترشحها من قبل محبي تامر ، الذين قرروا مساعدته محاولة منهم في إيجاد من يشاركه بطولة فيلمه من الفنانات.

وجاء اسم زينة بعد أن حقق معاها ثنائية ناجحة في فيلم “حالة حب “الذي عرض عام ٢٠٠٤ وفيلم “كابتن هيما” الذي عرض هام ٢٠٠٧، كما رشح أيضا محبي تامر اسم الفنانة مي عز الدين التي شاركت معه فيلم “عمر وسلمى ” بأجزائه الثلاثة.

كما شاركت أيضا معه في مسلسل “أدم”، وكانت الكيميا حاضرة بينهما في هذه الأعمال، فهل سيلجأ تامر حسني للفنانات اللواتي شاركن معه من قبل بطولة أعماله، أم سيقرر تامر الاستمرار في رحلة البحثعن فنانة آخرى.

ومن جانبها، شاركت هنا الزاهد منشوراً لها، عبر خاصية ” الستوري” على حسابها الرسمي على “انستغرام”، قالت من خلاله ” الأخبار اللى بتنزل على اعتذارى عن فيلم تامر حسنى الجديد غير صحيحة للأسف، أنا متعرضش على الفيلم من الأساس، وكنت محظوظة إنى اشتغلت فى فيلم “بحبك” اللى خدت عليه لحد دلوقتى جائزتين”

زر الذهاب إلى الأعلى