أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم تتحدث لأول مرة عن خطيبها وهذا ما قالته عن حفل زفافها المنتظر

نادين نسيب نجيم، النجمة اللبنانية، تحدثت عن خطيبها خلال لقاء لها مع برنامج “إم بي سي تريندينغ” وقالت عن اختيارها لشريك حياتها إنها استغرقت وقت في الحصول على استراحة والتعافي من علاقتها السابقة، كذلك تحدثت عن حفل زفافها المنتظر وعن خطتها الفنية لعام 2023.

نادين نسيب نجيم تتحدث عن حفل زفافها المنتظر

تحدثت أيضاً الفنانة نادين نسيب نجيم عن زفافها المنتظر، وقالت خلال حديثها عن خطيبها في البرنامج إنه من المفترض بالفعل أن تحتفل بالزواج خلال الفترة القريبة المقبلة.

ولكنها أجلت الأمر حتى تنتهي من عدة أعمال وارتباطات مهنية لها في الفترة الحالية، وقالت إنها لم تحدد الموعد بعد وتنتظر أن تنتهي من الأعمال التي تشغل بالها حتى تقرر موعد زفافها.

ووجهت نادين نجيم رسالة للجمهور خلال البرنامج وقالت أن الحياة جميلة سواء بالمشكلات أو بالأحداث الجميلة، وأن الشخص يجب أن يتعلم الدرس من التجارب الصعبة التي يمر بها وأن يتعامل معها بأنها مشكلة وانتهت وقد يواجه مشكلة أصعب بعد ذلك.

لذلك عليه ألا يتوقف عند هذه التجربة فقط، وهو الأمر الذي تعلمته في الفترة السابقة من حياتها، ووجهت نصيحة خاصة للسيدات بضرورة التعلم والتحلي بالقوة وأن تحب نفسها، لأن ذلك يعطي السيدات ثقة بالنفس.

وكانت الفنانة نادين نجيم قد اضطرت إلى تأكيد خبر ارتباطها وخطبتها العام الماضي بعد فترة من التكهنات، وذلك بسبب تسريب فيديو لها مع خطيبها أثناء تواجدهما في أحد الأماكن.

نادين نسيب نجيم الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات

نادين نسيب نجيم، النجمة اللبنانية، حصلت على الجائزة الأولى لها في 2023 وكذلك الجائزة الأولى على الجزء الثاني من مسلسلها “صالون زهرة”، وذلك في حفل توزيع جوائز صناعة الترفيه “joy awards” في الرياض، وفازت نادين نجيم كذلك بجائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات.

عبرت نادين نجيم عن سعادتها بفوزها بالجائزة عن مسلسل “صالون زهرة”، وظهرت متأثرة على المسرح بعد حصولها على الجائزة، وأهدتها إلى فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم الفنان معتصم النهار والمخرج جو بوعيد والمنتج صادق الصباح.

ولم يتوقف نجاح مسلسل “صالون زهرة” على فوز نادين نجيم بجائزة التمثيل فقط، ولكن المسلسل حصل أيضاً على جائزة المسلسل المفضل، وتسلم الجائزة المخرج جو بو عيد والمنتج صادق الصباح.

Back to top button