أخبار النجوم

هكذا علقت ياسمين صبري على شائعات زواجها مجدداً

ياسمين صبري، النجمة المصرية، تداولت بعض الصحف والمواقع الأخبارية عدة شائعات حول زواجها مجدداً، خاصة بعد ظهورها وهي ترتدي خاتم في يدها اليسرى، لتخرج النجمة بتصريحات عاجلة تحسم فيها الأخبار المتداولة حول زواجها جدداً و التكهنات المتزايدة حول عودتها إلى زوجها السابق أحمد أبو هشيمة.

هكذا علقت ياسمين صبري على شائعات زواجها

أجابت ياسمين صبري حول سؤال عن حقيقة ارتدائها خاتم الزواج، وذلك على هامش مشاركتها في حفل joy awards في الرياض، وقالت في مقابلة لها مع قناة mbc أن المجوهرات التي ترتديها من اختيارها وأن لديها خواتم كثيرة ولكنها ليست خاصة بزواجها، وأن الخاتم ليس خاتم الزواج.

وقالت الفنانة ياسمين صبري في تصريحاتها إنها لن تتزوج في السر، ولن تخفي خبر عودتها إلى أحمد أبو هشيمة عن الجمهور في حال حدوثه، وقالت إنها ستعلن خبر زواجها مثلما أعلنت في السابق خبر زواجها من أحمد أبو هشيمة، ومثلما أعلنت خبر طلاقها منه أيضاً، وحسمت ياسمين صبري بذلك الجدل حول شائعات زواجها مجدداً والتي تصدرت اهتمامات الجمهور.

آخر أخبار ياسمين صبري الفنية

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري إنها تستعد للعودة إلى السينما في 2023 من خلال فيلم أكشن كوميدي، وتعود ياسمين صبري بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب طويل.

إذ كان آخر عمل سينمائي لها في عام 2018 في فيلم “الديزل” مع محمد رمضان، ومن المقرر أن تقدم ياسمين صبري فيلم آخر بالسينما مع الفنان أمير كرارة، وذلك في أول تعاون بينهما في مسيرتهما الفنية.

كذلك ينتظر الجمهور عودة الفنانة ياسمين صبري إلى أعمالها الفنية بعد غياب طويل، إذ كانت آخر أعمالها الفنية في عام 2020 في مسلسل “فرصة تانية”.

ولم تقدم بعده ياسمين صبري أي عمل جديد، وتوقفت عدة مشاريع فنية لها في الفترة الأخيرة، وذلك قبل أن تعلن مجدداً عن استعدادها للعودة في الدراما والسينما في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى