أخبار النجوم

بالفيديو.. هنيدي يعلق على حقيقة خلافه مع عادل إمام

محمد هنيدي، النجم المصري،  علق خلال ظهور إعلامي له عبر برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية اسماء إبراهيم على قناة القاهرة والناس على قصة نشوف أزمة بينه وبين الزعيم عادل إمام في بداية هنيدي الفنية، بعد رفض الأخير دور أمام الزعيم في أحد أفلامه.

هنيدي يعلق على حقيقة خلافه مع عادل إمام

تحدث هنيدي عن خلافه مع عادل إمام وأكد أنه بعد نجاح دوره في سلسلة افلام “بخيت وعديلة”، تم ترشيح هنيدي لدور آخر في فيلم جديد أمام عادل إمام، إلا أن الدور لم ينل إعجابه ولم يكن يستطيع أن يحقق نجاح من خلاله، أو تقديم أي جديد في مسيرته.

لكن فكرة رفض محمد هنيدي لهذا الدور والوقوف أمام الزعيم مجددًا؛ نالت استغراب بعض المقربين منه الذين تسائلوا حول كيفية تصرفه مع الزعيم، وأكد هنيدي أنه ذهب للتحدث مع عادل إمام وسأله قائلًا: “لو في دور حضرتك مش حابه تعمله، قال لأ، فقلت له أنا مش حابب الدور”، لافتًا إلى أن الأمر انتهى بهذا الرد، وأن العلاقة الطيبة بينه وبين الزعيم مازالت مستمرة حتى الآن ولم تتأثر بالأمر.

يذكر أن محمد هنيدي بدأ مؤخرًا حملة الترويج لفيلمه الجديد “مرعي البريمو”، والذي قرر طرحه في موسم الصيف 2023، ونشر محمد هنيدي في الفترة الأخيرة عدة رسائل مشوقة إلى الجمهور قبل طرح الفيلم.

بالإضافة إلى نشره عدة صور من كواليس الفيلم ولشخصيته به، واتبع الفنان محمد هنيدي طريقة جديدة في الدعاية للفيلم من خلال رسائله إلى الجمهور.

والتي وعدهم بها بتقديم عمل مختلف مثل أعماله القديمة، واعترف أن كثير من الجمهور لم يعجبهم أفلامه في الفترة الأخيرة لذلك يعدهم بتقديم فيلم قوي في عمله الجديد “مرعي البريمو”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى