أخبار النجوم

تفاصيل إطلاق برنامج “Spotify Singles” بالشرق الأوسط

منذ إطلاقه في عام 2017، حقق برنامج Spotify Singles أكثر من سبع مليارات مرة استماع، وأتاح للفنانين فرصة لتسجيل إصدارات جديدة من أغانيهم أو صنع covers لأغاني أخرى أو لمؤلفاتهم الأصلية.

إطلاق برنامج “Spotify Singles” بالشرق الأوسط

تقدم Spotify برنامجها Singles في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في أولى نُسخ البرنامج في المنطقة، يسعد Spotify بتقديم طاني، الفنان المغربي الكاميروني، الذي سيقدم نسختين مختلفتين من أغنيتين يضمهما ألبومه الجديد المكتوب “نيا” ويشاركه فيهما فارس لون “ليبرتي” بحسب بيان رسمي.

يذكر أن البرنامج ضم حتى الآن أكثر من 700 تسجيل من أكثر من 300 فنان شملت مختلف أنواع الموسيقى، وبمشاركة نجوم كبار مثل هاري ستايلز وإد شيران وكولدبلاي وماك ميلر وسيلين ديون وتايلور سويفت و R3HAB وجاتوزو. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لـ Spotify Singles هنا.

مع إصدار أغاني طاني المنفردة اليوم، يُتاح للمستخدمين فرصة استكشاف تجربة حصرية وممتعة، حيث ينغمسون في عالم طاني من خلال مقطع فيديو ساحر تم تصويره على خلفية أخاذة من صحراء أكفاي بمراكش. اختير هذا الموقع بالتحديد ليعكس عالم طاني الفريد ويعبر عن روح ألبومه المكتوب.

كما يتعاون المغني والملحن الجزائري فارس لون مع طاني لتقديم نسختهم المعاد تصورها من “نيا”. وتزامن تصوير الأغنية مع وقت الغروب ويظهر طاني لجمهوره أداءً مميزًا ودافئًا لأغنية “ليبرتي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى